asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

ملخص معرض E3 2017

اليوم فقط اسدل الستار على معرض E3 2017 بعد ثلاثه ايام حافله بالعناوين الكبيرة والمفاجأت التى كانت منتظرة من حدث كبير نتتظرة من العام للعام ؛
  
وقد جاءت البدايه مع معرض شركة EA وقد اعلنت لنا الشركة عن العديد من الاشياء الرائعه كان اهمها لعبتها الشهيرة FIFA 18 و الجزء الجديد لسلسلة Need for Speed يمكنك التعرف على كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .
ثم جاء الدور على شركة Microsoft التى اعلنت لنا من خلال المؤتمر الصحفي عن جهازها المنتظر الذي جاء بعنوان Xbox One X وعن العديد من الاشياء الرائعه الاخري ، تستطيع معرفة كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .
جاء الدور الان على شركة Bethesda التى اعلنت لنا على العديد من العناوين الشيقة وكان ابرزها لعبة The Evil Within 2 ، تستطيع معرفة كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .

اتى الدور على مؤتمر PC Gaming Show الذي تم الكشف من خلاله على العديد من العناوين الشيقة والمسلية ، يمكنك معرفة كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .
اتى الدور الان على مؤتمر الشركة الفرنسية العائدة بقوة نحو الطريق الصحيح Ubisoft ، وقد اعلنت لنا الشركة عن العديد من العناوين كان اهمهم لعبة Assassin’s Creed: Origins ولعبة Far Cry 5 والكثير والكثير ، تستطيع معرفة ما تم الاعلان عنه من هنا .
اتى دور الساموراي اليابانى شركة سونى الذي من وجه نظري اتى المؤتمر الخاص بها مخيب للامال حيث انه لما يقدم لنا الكثير سوي انه شوقنا اكثر للعبة God of War وقدم لنا عرض لاسلوب لعبة COD WWII ، يمكنك التعرف على كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .
واخيرا مع مؤتمر شركة Nintendo التى اعلنت لنا عن العديد من العناوين التى تعمل عليها والالعاب التى يتم تطويرها لاطلاقها على جهازها ، يمكنك معرفة كل ما جاء فى المؤتمر من هنا .

من وجه نظري المتواضعة ان المعرض هذا العام جاء فى اقل من المتوقع منه ؛ شاركنا برايك حول المعرض وعن اللعبة التى تنتظرها بشغف !

ملخص معرض E3 2017 Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on يونيو 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.