asus

آخر الأخبار

أخبار

ملخص مؤتمر EA Play 2017

مؤتمر EA Play هو أول مؤتمر بمعرض E3 لهذا العام و الذي استعرضت فيه شركة "Electronic Arts" ما لديها من ألعاب جديدة و إضافات لألعاب سابقة ، و لكي نتعرف على باقي التفاصيل فعليك قراءة المقال لنهايته .
FIFA 18
نبدأ بالحديث عن معشوقة الجماهير "FIFA 18" و طور الـ"Journey 2" و الذي بعد نجاح جزءه الأول بالعام الماضي في "FIFA 17" قامت "EA" بإعادة بطله "Alex Hunter" في جزءٍ ثان من القصة و الذي أصبح شديد الشهرة لدرجة أنه صار معروفًا بين كبار اللاعبين و سوف نتعرف أكثر على باقي قصته عندما تصدر اللعبة ، و لم يتم التحدث عن باقي أطوار اللعبة على اعتبار أنه سيتم الاستفاضة في مؤتمر شركة "Sony" .
و يمكنك مشاهدة العرض التشويقي لطور القصة بالأسفل :

NEED FOR SPEED PAYBACK
معروف لدينا منذ الطفولة أن ألعاب سباق السيارات هي "Need for Speed" ، حتى أتت أجزاء تقل جودة عن السابقة و ظهور ألعاب سباق أخرى كـ"Forza" ، حينها قلت شعبية "Need for Speed" ، لذلك تهدف "EA" لاستعادة مجدها السابق بهذه اللعبة التي تحتوي على قصة حماسية حسب ما رأيناه في عرض اللعبة ، و قصة اللعبة شديدة الشبه بقصص أفلام "Fast & Furious" ، و ستحتوي اللعبة على ثلاثة شخصيات مختلفة ستلعب بينهم بالتبادل ، و الكثير من خيارات التعديل للسيارات لكي تشكل السيارة كما تناسبك ، و عالم مفتوح هو الأكبر في تاريخ السلسلة .
شاهد عرض أسلوب اللعب أدناه :

A WAY OUT
هي لعبة مغامرات تعاونية لتلعبها عبر الـSplit-Screen أو مع أصدقائك عبر الإنترنت ، حيث ستعلب بأحد بطلي اللعبة و هما "Vincent" و "Leo" في مغامرة الهروب من السجن ، و سوف تؤثر تصرفاتك على زميلك في الفريق ، و في رأيي ففكرة اللعبة رائعة و قد تقنع بعض الآباء بأنها تنمي مهارات التواصل الاجتماعي ، ستصدر اللعبة قبل مارس 2018 حسب كلام المخرج و هو نفس المخرج الذي قدم لنا "Brothers: A Tale of Two Sons" .
شاهد العرض الدعائي بالأسفل :
شاهد أيضًا عرض أسلوب اللعب أدناه :

STAR WARS BATTLEFRONT 2
نالت الاهتمام الأكبر بالمؤتمر ، حيث استعرضوا لنا كيف أن القصة ليست تقليدية بالمرة و كيف أنها مختلفة عما عهدنا و أن التغيير سيكون للأفضل و سنجد "Yoda" كشخصية قابلة للعب ، و تم أيضًا استعراض طور اللعب الجماعي بشكل ممتاز حيث عرضت خرائط اللعبة الهائلة المركبات باختلاف أنواعها ، و المركبات باختلاف أنواعها .
شاهد العرض الدعائي أدناه :
شاهد أيضًا عرض أسلوب اللعب بالأسفل :

BATTLEFIELD 1
استعرضت لنا "EA" لعبة "Battlefield 1" لكي تقدم 6 خرائط ستتاح لنا في غضون شهور ، و أيضًا لتكشف عن المحتوى الإضافي تحت عنوان "In the Name of the Tsar" و الذي سيصدر في شهر سبتمبر القادم .
يمكنك مشاهدة العرض التشويقي بالأسفل :

NBA LIVE 18
لعشاق كرة السلة ، بشرى لكم ، فلقد عادت "NBA Live 18" هذا العام بعد غيابها عنا بالعام الماضي ، مع "NBA Live 18" تقول "EA" أنها تريد أن تجلب شيئًا جديدًا للمنافسة ، و كان الحل هو شئ شبيه للـRPG إلى حد ما يدعى "The One" ، و الذي تلعب فيه كشخصيتك الخاصة التي يمكنك تعديلها كما يحلو لك ، و إضافة للممباريات التقليدية بين فرق الـNBA ، فـ"NBA Live 18" تعيد إحياء "Street ball mode" ، و هذاا النمط شديد الشبه بنمط "My Park" بـNBA 2K .
يمكنك مشاهدة العرض الدعائي أدناه :

MADDEN NFL 18
ربما لن يريد سوى اثنين أو ثلاثة أن يلعبوا هذه اللعبة لقلة شعبية كرة القدم الأمريكية عندنا ، و لكن على كل حال فلقد أعجبت "EA"  بما حققه طور "The Journey" من نجاحات في "FIFA 17" فقرروا أن يضيفوا شبيها له في "Madden" و أسموه "The Long Shot" ، وسيتم اصدار اللعبة في الخامس و العشرين من أغسطس القادم .
شاهد العرض التشويقي بالأسفل :

لعبة Anthem
اعلنت الشركة عن لعبة جديدة بعنوان Anthem من تطوير استوديو Bioware وتم إستعراض عرض تشويقي لها ولكن التفاصيل الكاملة للعبة سيكون بمؤتمر شركة مايكروسوفت الليلة .

شاهد العرض التشويقي بالأسفل :

SEED
و أخيرًا و ليس آخرًا ، فلقد أعلنت "Electronic Arts" عن مشروع "SEED"  و سيكون تحت إشراف نائب المدير التنفيذي للشركة ، و سوف يعمل المشروع على إيجاد و صناعة كل التكنولوجيا التي ستطور من صناعة الألعاب .
شاهد بالأسفل إعلان المشروع كما قدمته "EA" :

ماهي اكثر لعبة اعجبتك فى ما سبق ؛ وانتظروا تغطيتنا لباقى الحدث بدءً الليلة مع مؤتمر شركة مايكروسوفت الحادية عشر مساء بتوقيت مصر .

ملخص مؤتمر EA Play 2017 Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 11, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.