asus

آخر الأخبار

أخبار

احصل على إضافة لعبة Arma و اللعبة الجديدة Argo مجانًا !

إن كنت تبحث عن أي سبب للعودة لسلسلة "Arma" ، فالآن هو الوقت المناسب ، فالمطور "Bohemia Interactive" أصدرت إضافة جديدة لـ"Arma 3" مرفقة بـ"Argo" ، لعبة طور جماعي مشتقة من سلسلة "Arma" ، و الأخبار الأفضل هي أن الإضافة و اللعبة الجديدتين كلتاهما مجانيتان .
بدأت لعبة "Argo" كـMod من لعبة "Arma 3" ثم وضع المطورون "Bohemia Interactive"  عينهم على الـMod ، ثم وضعوه في برنامج التطوير الخاص بهم ، حتى انتهى به الأمر كلعبة منفصلة من منظور الشخص الأول تقدم ثلاثة أنماط من طور " خمسة ضد خمسة " ، و طور تعاوني مكون من عشرة لاعبين يدعى "Combat Patrol" ، و يمكنك تحميل اللعبة مجانًا من هنا .

شاهد العرض الدعائي للعبة "Argo" :
"Argo" مجانية الآن على "Steam" و ليس بها عمليات شرائية داخل اللعبة ، و لكنك بإمكانك أن تشتري "Supporter Pack" و التي بها رسومات و ملابس حصرية  لكي تدعم المطورين بسعر 10$  .

و بالنسبة لإضافة "Arma 3" فهي بعنوان "Malden DLC Pack" ، و التي تقدم "Remaster" لخريطة "Malden" التي ظهرت في لعبة "Arma" الأولى ، و هي نفس خريطة "الجزيرة" بلعبة "Argo" ، و الإضافة مجانية تمامًا ، بالـ"إضافة" أن اللعبة عليها خصم و سعرها الآن على "Steam" بعض الخصم 13.59$ .
احصل على إضافة لعبة Arma و اللعبة الجديدة Argo مجانًا ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 27, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.