asus

آخر الأخبار

أخبار

مبيعات PlayerUnknown's Battlegrounds تتخطى أربعة ملايين نسخة !

يبدوا أن المزيد من اللاعبين صاروا يتعلقون بـ"PlayerUnknown's Battlegrounds" ، فلقد تخطت مبيعات اللعبة أربعة ملايين نسخة ، و وصلت الإيرادات إلى 100 مليون دولار .

إن النجاح المتفجر لـ"PlayerUnknown's Battlegrounds" يستمر في إدهاشنا ، فمنذ أسبوعان فقط وصلت مبيعات اللعبة إلى ثلاثة ملايين نسخة ، و اليوم أعلن المخرج "Brendan Greene" - الملقب بـ"PlayerUnknown" - أن اللعبة باعت أربعة ملايين نسخة ، و شكر اللاعبين على دعمهم للعبة .
"PlayerUnknown's Battlegrounds" صدرت فقط في نهاية شهر مارس ، و لكنها منذ هذا الحين أصبحت ظاهرة في المبيعات ، فخلال ثلاثة عشر أسبوعًا من وجودها في السوق ، حصدت اللعبة مبيعات بقيمة 100 مليون دولار .

لقد كانت اللعبة في قائمة أعلى المبيعات على متجر "Steam" تقريبًا كل يوم منذ صدورها ، و لكن الأكثر إثارة للإعجاب أنها جذبت الكثير من أعداد اللاعبين ، أكثر من أي لعبة على "Steam" - عدا "Dota 2" و "CS:GO" - .

و من أسباب نجاح اللعبة هي أن المطور "Bluehole" يصدر التحديثات بشكل دائم كل أسبوع و آخرهم تحديث البارحة ، و هناك أيضًا تحديثات شهرية أكبر مصممة لإضافة المحتوى الجديد و معالجة المشاكل التقنية .
مبيعات PlayerUnknown's Battlegrounds تتخطى أربعة ملايين نسخة ! Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 26, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.