asus

آخر الأخبار

أخبار

تأجيل خدمة الـSwitch المدفوعة إلى العام القادم و ستكلفك $20 في السنة

قامت "Nintendo" بالإعلان عن تفاصيل خدمة الأونلاين المدفوعة ، المشابهة إلى حد كبير خدمة الـXbox Live و خدمة الـPlayStation Plus .
الأخبار الجيدة هي أن خدمة الـSwitch المدفوعة ستكلفك $20 في السنة إذا اخترت أرخص اختيار ، هذا أقل بكثير مقارنة باشتراك الـ$60 السنوي الذي ستطلبه منك "سوني" أو "مايكروسوفت" .
إن أردت أن تدفع على مراحل أقل فبإمكانك أن تدفع $4 لخدمة شهر واحد ، أو $8 لخدمة ثلاثة شهور ، و هذه الأسعار في الولايات المتحدة كالعادة ، لم يتم الإعلان عن أي أسعار محلية .
من مميزات الخدمة هي تقديم تخفيضات للمتجر الالكتروني ، محادثات صوتية عبر تطبيق للهاتف المحمول ، و اتاحة تجميعة كبيرة من ألعاب "Nintendo" الكلاسيكية مثلًا كـ"Super Mario Bros. 3" و " Balloon Fight " و "Dr. Mario" .

الأخبار السيئة هي ان خدمة الـSwitch متضمنة المحادثة الصوتية لن تكون متاحة حتى وقت ما في عام 2018 ، الأونلاين سيظل مجانيًا حتى يتم الإعلان عن الخدمة المدفوعة ، على الأقل هذا شئ جيد .

بالأسفل سترى ملخصًا عن ما ستجنيه من اشتراكك بالخدمة المدفوعة ، مقارنة بما لن تجنيه بعدم اشتراكك ، المزيد من التفاصيل عن الخدمة المدفوعة ستجدها على موقع "Nintendo" الإلكتروني .
كان من المتوقع أن تنطلق خدمة الأونلاين خلال خريف 2017 ، في الإعلان الأول صرحت "Nintendo" أن الخدمة لن تصل إلا لثلاثة دول لأن الشركة ليست مألوفة جدًا لدى اللاعبين بعد .
تأجيل خدمة الـSwitch المدفوعة إلى العام القادم و ستكلفك $20 في السنة Reviewed by Mohamed AbdulAal on يونيو 03, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.