asus

آخر الأخبار

أخبار

تعرف علي أبرز إصدارات الألعاب لشهر أغسطس 2017


مما لا شك فيه ، بأن يوليو المنصرم كان ميتاً نسبياًً في إصدارات الألعاب ،ولم يكن هناك سوي لعبة نينتندو سويتش "Splatoon 2 " هي أبرز ما فيه، ولكن لحسن الحظ،أشهر الصيف البطيئة علي وشك الإنتهاء في أغسطس هذا الشهر ،ومعه نحصل علي كمية كبيرة من الألعاب المنتظرة والجيدة جداً في نظري ، حيث يحمل هذا الشهر في طياته الكثير من الألعاب سنتعرف عليها في هذا التقرير .


في ما يلي أهم وأبرز إصدارات ألعاب الفيديو لشهر (أغسطس) 2017 


1. Hellblade: Senua's Sacrifice

المنصات / PS4, PC
تاريخ الإصدار / 8 أغسطس 

يعود فريق التطوير الشهير Ninja Theory بأحدث مشاريعه الجديدة "Hellblade: Senua's Sacrifice" وهي لعبة مغامرات وأكشن هاك اند سلاش مثل ألعاب الفريق السابقة وتركز اللعبة على شخصية الفتاة Senua ورحلتها عبر العالم السفلي ،وستحتوي اللعبة علي دعم للغة العربية بشكل مؤكد .

2. Lawbreakers

المنصات / PS4, PC
تاريخ الإصدار / 8 أغسطس 

Lawbreakers هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ،وتعد أحدث مشاريع مصمم ألعاب الفيديو الشهير "كليف بليزينسكي" الذي عمل علي سلسلة التصويب والأكشن الشهيرة "جيرز أوف وور" ، اللعبة من تطوير أستوديوهات  Boss Key Productions ومن المقرر طرحها بسعر 30 دولار أمريكي ،وتعد اللعبة هي عنوان تصويب تقليدي بعض الشئ ، فعليك الإنضمام إلي أحد الجانبين وهما "Law" " أو  بجانب الـ"Breakers" ,وتبدو مشابهة إلي حد ما للعبة أوفر واتش الشهيرة  ،ولكن بالطبع لن نحكم علي اللعبة إلا بعد إصدارها رسمياً بالأسواق .

3. Agents of Mayhem

المنصات / PS4, Xbox One, PC
تاريخ الإصدار / 15 أغسطس 

هي لعبة أكشن وعالم مفتوح من منظور الشخص الثالث من تطوير فريق Deep Silver وستدور أحداث اللعبة في عالم سلسلة المغامرات Saints Row الخيالي ..  اللعبة ستحتوي على اثني عشر عميلاً مختلفا، ويمكن للاعبين اختيار ثلاثة منهم فقط للعب المهام واستكشاف عالم اللعبة. كل عميل سيكون لديه قدرات فريدة من نوعها ، كما يمكن للاعبين التبديل بين الشخصيات الثلاثة التي تم إختيارها بحرية وسلاسة تامة، وأيضاً بإمكانك تجربة الشخصيات الأخري لتري أياً منهم يناسب أسلوب وطريقة لعبك .

4. Sonic Mania

المنصات / PS4, Xbox One, Switch, PC
تاريخ الإصدار / 15 أغسطس 

يعود قنفذ سيجا الشهير "سونيك" من جديد في لعبة Sonic Mania برسومات كلاسيكية وطريقة لعب ثنائية الأبعاد مثلما كان الحال قديماً وتعد اللعبة إعادة إحياء لألعاب سونيك القديمة علي جهاز Sega Genesis ، ولكن مع مراحل جديدة وإعادة تصميم بعض المراحل الأخري لتصبح أكثر متعة وإثارة من ذي قبل ،وبالطبع ستكون هدية قيمة لعشاق سونيك القدامي .


5. Uncharted: The Lost Legacy

المنصات / PS4
تاريخ الإصدار / 22 أغسطس 

أبرز ألعاب هذا الشهر وهي توسعة أنشارتد 4 الجديدة أوبالأصح لعبة جديدة بالكامل كما صرح مطوريها ، وستأتي اللعبة بسعر 40 دولار حصرياً علي منصة البلايستيشن 4 وفيها تتعاون Chloe Frazer مع الفتاة Nadine Ross والتي ظهرت كشخصية جانبية في الجزء الرابع ، للعثور على قطعة أثرية قيمة في جبال الهند خلال الحرب الأهلية .

6.  F1 2017

المنصات / PS4, Xbox One, PC
تاريخ الإصدار / 25 أغسطس 

نسخة هذا العام من لعبة سيارات الفورمولا الشهيرة F1 ستقدم معها العديد من الأطوار المعتادة مثل طور المهنة أو الوظيفة ،وسيكون هناك العديد من ميزات اللعب الجديدة .. بجانب إضافة المزيد من سيارات الفورمولا الكلاسيكية  ، كما ستتضمن اللعبة وضع البطولات الجديد "Championships" .

7. Madden NFL 18

المنصات / PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار / 25 أغسطس 

موعدنا هذا الشهر مع لعبة سنوية أخري ، ألا وهي لعبة كرة القدم الأمريكية من شركة EA والتي جلبت في الواقع بعض التغييرات الكبيرة القادمة إلى نسخة هذا العام من السلسلة . حيث سيتم استخدام محرك Frostbite الشهير لتحسين الرسومات والذي تم إستخدامه علي ألعاب الشركة الأخيرة مثل Battlefield 1 و Fifa 17 كما ستجلب اللعبة طور القصة كما الحال مع لعبة فيفا لكرة القدم بعنوان Longshot وسيقدم معه شخصية الفتي الجامعي Devin Wade والذي يطمح في تحقيق أحلامه عبر كرة القدم الأمريكية .

8. Absolver

المنصات / PS4, PC
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 
لعبة جديدة نوعاً ما وافتقدنا إلي نوعية تلك الألعاب منذ سنوات طويلة . وهي طريقة القتال اليد إلى اليد ،حيث علي اللاعبين جمع الحركات والضربات مع مرور الوقت، ومن ثم تكوين سلسلة محترفة من الضربات القاتلة. 
Absolver تعد لعبة قتال فنونية ودفاع عن النفس ، يتحكم فيها اللاعبون بشخصية الرجل المحارب الذي يقاتل لاعبين آخرين مع إضافة عناصر الأربيجي المعتادة من تطوير القدرات والمعدات وغيره . ونتمني بالطبع أن تكون اللعبة علي قدر كبير من التطلعات وأفكارها الممتازة .

9. Warriors All-Stars

المنصات / PS4, PC
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 

لمحبي ألعاب الهاك اند سلاش بشكل عام وسلسلة داينستي واريورز بشكل خاص ، موعدكم هذا الشهر مع لعبة جديدة من شركة Koei Tecmo اليابانية الشهيرة .
 لعبة تقدم طور اللاعب الواحد بنظام المراحل المعتادة مع إمكانية إختيار اللاعب أربعة شخصيات أخري لتكون داعمه له أثناء القتال ، كما تضم اللعبةWarriors All-Stars  الكثير من شخصيات ألعاب وعناوين الشركة يصل عددهم إلي 30 شخصية من عناوين شهيرة مثل Dynasty Warriors و Nioh و Dead or Alive و Nights of Azure . 


10. Mario + Rabbids: Kingdom Battle

المنصات / Switch
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 
بعد الإعلان عنها في يونيو الماضي بمؤتمر E3 ، لعبة يوبيسوفت الجديدة لأجهزة نينتندو سويتش علي وشك الإطلاق بأواخر هذا الشهر ،وتعد Mario + Rabbids Kingdom Battle لعبة تكتيكية بنظام تعاقب أدوار وتستخدم نظام المراحل للتغلب علي الأعداء .
كما تقدم معها ثمان شخصيات للعب أبرزهم شخصيتي Mario, Luigi بجانب أرانب يوبي سوفت الشهيرة ، اللعبة تشبه إلي حد كبير طريقة لعب سلسلة XCOM الإستراتيجية ،ولكن بنكهة عالم ماريو .


11. XCOM 2: War of the Chosen

المنصات / PC
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 

War of the Chosen هي توسعة إضافية ضخمة ويمكن إعتبارها لعبة كاملة إن صح القول ،نظراً لما تحتويه علي الكثير من المحتويات من مهام وأسلحة ووحدات وأبطال واعداء جدد .
 حيث تمت إضافة ثلاثة فصائل جديدة وهم Reapers وSkirmishers و Templars  ،ولكل منهم قدرات خاصة بها نكما تقدم بيئات جديدة من المدن المهجورة  التي دمرتها الأسلحة البيولوجية  ،بجانب الأنفاق تحت الأرض والمناطق البرية .. وتأتي التوسعة الإضافية الجديدة بسعر 40 دولار أمريكي .

12. Yakuza Kiwami

المنصات / PS4
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 

ياكوزا كيوامي هي ريماستر وإعادة اصدار الجزء الاول من سلسلة ياكوزا ،وقد صدرت في اليابان بعام 2016 ، وستصدر في هذا الشهر لجميع أنحاء العالم .وسيتمكن اللاعبون من السيطرة علي شوارع Kamurocho وإثبات ذاتهم في مدينة مليئة بالعصابات والبلطجة .
و سيمتلك بطل اللعبة "Kiryu" أربعة قدرات للقتال ،والتي يمكن للاعبين استخدامها في أي وقت وهم Brawler وBeast و Rush وDragon ، ويمكن بسهولة التنقل بين هذه القدرات أثناء المعركة اعتمادا على نوعية الأعداء التي يواجهها اللاعب.

13. Ark: Survival Evolved 

المنصات / PS4, Xbox One, PC
تاريخ الإصدار / 29 أغسطس 

أخيراً تم الإنتهاء بالكامل من تطوير لعبة البقاء والعالم المفتوح Ark: Survival Evolved ، وأصبحت علي وشك الإصدار بحلتها النهائية بحلول هذا الشهر .
 اللعبة صدرت في الأصل كنسخة للولوج المبكر بعام 2015 علي الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم ومن ثم صدرت في وقت لاحق لاجهزة الجيل الحالي ،وكان من المقرر إطلاقها بشكل رسمي في يونيو من العام الماضي .. ولكنها تعرضت للتأجيل حينها .
 اللعبة هي عنوان مغامرات وبقاء ضد الديناصورات في عالم مفتوح وضخم مع تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية بجانب إمكانية اللعب بالمنظور الأول أو منظور الشخص الثالث .وتجاوزت مبيعات اللعبة حاجز الخمسة ونصف مليون نسخة وذلك في أغسطس من العام الماضي .

14. Life is Strange: Before the Storm 

المنصات / PS4, Xbox One, PC
تاريخ الإصدار / 31 أغسطس 

أكثر العناوين المنتظرة لمحبي ألعاب السرد القصصي ،وخاصة لمن قام بتجربة الجزء الأول من اللعبة .
تتمة لعبة Life is Strange تعود معها الشخصية الرئيسية Chloe Price وهي بعمر السادسة عشر وقبل ثلاثة سنوات من أحداث الجزء الأول ، ولن تشمل بالطبع علي خاصية السفر عبر الزمن .
بدلاً من ذلك ستقدم اللعبة معها قدرة تدعي "Backtalk" والتي تعمل علي استدعاء كلو للخروج من بعض المواقف ، ولكن يمكنها بأن تزيد الوضع سوءاً ، كما يمكن التفاعل مع البيئة وتغييرها، بما في ذلك الكتابة ووضع علامات على الجدران .


هذا كل ما لدينا بهذا التقرير 
ما الذي تتطلعون إليه في ألعاب شهر أغسطس؟ وهل فاتنا أي شيء في هذه القائمة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
تعرف علي أبرز إصدارات الألعاب لشهر أغسطس 2017 Reviewed by Hussein Osman on يوليو 31, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.