asus

آخر الأخبار

أخبار

مخرج Kingdom Hearts III يعلق علي إمكانية قدوم اللعبة إلي أجهزة السويتش

كانت شركة سكوير إنيكس واحدة من الشركات الكبار التي قدمت الدعم لمنصة نينتندو الجديدة Switch بعدد قليل من الألعاب التي من المقرر الإفراج عنها للجهاز.ومع ذلك، فإن إمكانية قدوم الجزء الثالث من لعبة كينجدوم هارتس لأجهزة Switch سيكون أكبر حدث من الشركة .

أثناء فعاليات معرض " D23" تحدث مخرج اللعبة السيد " تيتسويا نومورا " خلال إحدي اللقاءات علي إمكانية إطلاق لعبته لمنصة نينتندو سويتش. وكانت الإجابة غامضة جدا، ولكنها ليست سلبية تماما.

"منصة Nintendo Switch هي أحد المنصات المثيرة لاهتمام المطورين حقاً ، ولكن إذا قلنا علي سبيل المثال نعم ستصدر اللعبة علي السويتش ، أنا متأكد من أن اللاعبين سيعودون ويقولوا ماذا عن أجهزة PS4 و Xbox One ، نحن نريد عليهم أولاً . فحتى الآن، نحن نريد أن نركز على المنصات التي أعلنَ عليها اللعبة مسبقاً ،ونحن في طريقنا للإفراج عن Kingdom Hearts III. ومن ثم بعد ذلك ربما سنبدأ بالتفكير في الاحتمالات الأخرى ".

يذكر بأن هذه لن تكون هي المرة الأولى التي تصدر فيها عناوين سلسلة كينجدوم هارتس لأجهزة نينتندو ، ففي العام 2004 أطلق إصدار Kingdom Hearts: Chain of Memories علي جهاز Gameboy Advance وأيضاً في عام 2012 صدر جزء Kingdom Hearts 3D: Dream Drop Distance علي محمول 3DS .
مخرج Kingdom Hearts III يعلق علي إمكانية قدوم اللعبة إلي أجهزة السويتش Reviewed by Hussein Osman on يوليو 17, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.