asus

آخر الأخبار

أخبار

نفي إشاعات إلغاء إضافة Mass Effect Andromeda

لعبة "Mass Effect Andromeda" ليست سيئة بأي من المقاييس ، و لكنها بالطبع لم تخلو من العيوب ، مما قد يسمح لانتشار إشاعات أن "Electronic Arts" تقلل دعم اللعبة في صمت .
بعد انتشار بعض الشائعات أن الإضافة الجديدة للعبة سيتم إلغاؤها ، لذلك رد المطورون "Bioware" و المنتجون "Electronic Arts" لينفوا هذه الإشاعات .

بدأت الإشاعات بهذا المقال من موقع "Critical Hit" ، الذي قدم منشورًا حذف بسرعة من موقع "Facebook" من المطور الأسترالي "Sinclair Networks" ، و نصت الرسالة أن الستوديو لن يصدر إضافات لـ"Mass Effect Andromeda" بعد الآن ، و أن السلسلة ستوضع على الرف حتى تحديد صدور جزء آخر .

لذلك رد المطورون "Bioware" و المنتجون "Electronic Arts" بأن ادعاءات "Sinclair Networks" خاطئة لأنهم ليس لهم أي علاقة بالمطور ، و أنه لم يسبق لهم العمل مع هذا المطور و أنه ليس له أي دخل في تطوير "Mass Effect Andromeda" .

و اتخذت "BioWare" خطوة للأمام بإدعاء أن "Sinclair Networks" هي شركة مزيفة ، قال منتج "Mass Effect" أنه لم يسمع بـ"Sinclair Networks" من قبل .

إذا فلقد انتهى الأمر هنا و هناك إضافة جديدة قادمة في الطريق ، نعم ؟ في الواقع ، ربما لا ، هناك تقارير جديدة أن تقترح أن فكرة الإضافات تم إلغاؤها بدون أي علاقة بإشاعات "Sinclair Networks" ، و لكن ممثلي "EA" ظلوا صامتين بشأن هذه النقطة .

و بالرغم من كل ما قيل ، لازال المطور "Bioware" يدعم "Mass Effect Andromeda" بالإصلاحات و التحديثات .
"Mass Effect Andromeda" متاحة للـPC و الـPlayStation 4 و الـXbox One .
نفي إشاعات إلغاء إضافة Mass Effect Andromeda Reviewed by Mohamed AbdulAal on يوليو 01, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.