asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدارت الألعاب لشهر سبتمبر 2017

أشهر الصيف أوشكت علي الرحيل ومعها نقترب من مواسم العطلات ، والتي تعج بالكثير من العناوين القوية التي ستبدأ صدورها في سبتمبر المقبل ، والمعروف لدي مجتمع اللاعبين ( بالشهر الرياضي) وهذا لما يحمله من مختلف الألعاب الرياضية وسنتعرف عليهم في هذا التقرير والذي يضم 15 لعبة اخترناها لكم لتكون أبرز إصدارت هذا الشهر ، مما يعني شيئاً واحداً ، وهو تجهيز محفظة النقود لديك ، نظراً لأنه بدءاً من هذا الشهر وحتي نهاية هذة السنة ستصدر الكثير من العناوين القوية والمنتظرة .

Knack 2 .1
تاريخ الإصدار / 5 سبتمبر
المنصات / PS4

تتمة لعبة المغامرات والبلاتفورم Knack والتي صدرت كلعبة إطلاق  مع منصة PS4 بأواخر عام 2013 ، الجزء الثاني يصل إلي لاعبي المنصة بحلول الشهر المقبل ، وسيحمل معه تغييرات عدة عن الإصدار السابق ، بما في ذلك قصة أكثر إثارة من الجزء السابق ، وستقدم معها اللعبة نظام شجرة المهارات ، حيث يمكن للاعبين ترقية قدرات شخصية "Knack " من خلال جمع بقايا الطاقة التي سيجدها اللاعبون في مراحل اللعبة المختلفة ،  وستدعم اللعبة طور اللعب اللفردي والتعاوني .

2.  Destiny 2 

تاريخ الإصدار / 6 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One

تتمة أخري لدينا ولكن للعبة أكثر قوة وهي لعبة التصويب من المنظور الأول Destiny والتي تعد إحدي مشاريع شركة Activision. و فريق التطوير Bungie والذي قدم لنا فيما مضي سلسلة ألعاب Halo حصرية الاكسبوكس  ، اللعبة ستقدم معها طوراً للقصة هذة المرة وستدور أحداثه عقب أحداث Destiny: Rise of Iron .

أسلوب اللعب سيكون مشابهاً لحد كبير للجزء السابق ، وسيقدم معه نفس الفصائل التي ظهرت في الجزء السابق وهم Hunters و Warlocks و Titans مع تغيير بعض الخصائص والأسماء الخاصة بجنود تلك الفصائل . وأما علي صعيد التغييرات فتم إعادة النظر في تصنيف الأسلحة والدروع في هذا الإصدار ، فبدلاً من التصنيف القديم "Primary و Special وHeavy"  ،تم إضافة الأن تصنيف "Kinetic و Energy وPower" .

3. Pro Evolution Soccer 2018 

تاريخ الإصدار / 12 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC, PS3, Xbox 360

الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم PES  علي وشك الإصدار وهو يعد الإصدار الثاني من شراكة كونامي مع فريق برشلونة والتي حصلت علي ترخيصه بشكل رسمي مع عدة فرق أخري وهم ، اتلتيكو مدريد و بوروسيا دورتموند و ليفربول و شالكه وأرسنال و فالنسيا و فولهام هذا بجانب منتخبي البرازيل وفرنسا . 

وستحصل اللعبة علي ديمو خاص بها في يوم 30 أغسطس هذا الشهر ، وسنعطيكم خلاله نظرة سريعة حول أبرز الميزات والتغييرات التي حظي بها هذا الإصدار . 

4. Rayman Legends: Definitive Edition 

تاريخ الإصدار /12  سبتمبر
المنصات / Switch

لن ننسي لاعبي النينتندو سويتش ، مع واحدة من أبرز الألعاب الكلاسيكة  القادمة للمنصة بالشهر القادم ،وهي النسخة المحسنة من لعبة البلاتفورم الشهيرة Rayman Legends والتي صدرت بالعام 2013 علي أجهزة الجيل القديم..

وهي من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت ، وتقدم معها اللعبة أكثر من 120 مرحلة مختلفة بما فيها إصدارت محسنة من المراحل الخاصة بألعاب ريمان القديمة  ،وتقدم معها النسخة المحسنة رسومات أفضل بشكل ملحوظ من اللعبة الأصلية وفترات أقل أثناء شاشة التحميل .

5. Dishonored: Death of the Outsider 

تاريخ الإصدار / 14 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC

علي غرار لعبة Uncharted Lost legacy  ، تنفصل التوسعة الخاصة بلعبة Dishonored 2 والتي تحمل اسم Dishonored: Death of the Outsider لتصبح لعبة مستقلة بإصدار فرعي من تلك السلسلة المحبوبة لدي كثير من اللاعبين ، نظراً لما تحمله من تجارب رائعة علي صعيد القصة والشخصيات علي حد سواء .

الإصدار الجديد من اللعبة ستلعب فيه بدور شخصية بيلي لورك والتي تعرف أيضاً باسم (ميغان فوستر) ، وستخوض معها مغامرة جديدة في أجواء مظلمة بمدينة كرناكا، وعليك كشف بعض الأسرار المفقودة في المدينة مع معلمك القديم، القاتل الأسطوري داود .

6. Divinity: Original Sin II

تاريخ الإصدار / 14 سبتمبر
المنصات / PC

التتمة الثالثة لدينا بهذا الشهر وهي خاصة بلعبة الأربيجي والتي حازت علي شعبية لا بأس وسط لاعبي الحاسب الشخصي بعام 2014 علي الرغم من التقييمات المرتفعة التي حصدتها وقتها ..  الجزء الجديد يصدر بالشهر القادم حصرياً  بشكل مؤقت علي الحاسب الشخصي ،حيث من المتعين إصدار اللعبة في وقت لاحق للأجهزة المنزلية الحالية .

وسيكون بإمكان اللاعبين القدرة علي اختيار كافة تفاصيل الشخصية التي سيقوموا باللعب بها، . كما يمكنهم تعيين ما يصل إلى ثلاثة مرافقين لمساعدتهم. أو إشراك أصدقائهم في تلك المغامرة عبر الشبكة .

وستدعم اللعبة الطور التعاوني يصل إلي أربعة لاعبين وستقدم معها اللعبة مهاماً وحوارات مختلفة ، تبعا للخلفية الدرامية للشخصية التي قمت ببنائها . أيضاً سيكون هناك نظام المهارات للسماح للاعب بالتحكم في المهارات التي يكتسبها  أثناء اللعب . كما ستحتوي اللعبة كذلك علي نظام يسمى "الحب والكراهية". وسيسمح للاعبين بإقامة الصداقة، والعلاقة الرومانسية أوالكراهية تجاه الشخصيات الأخرى.


 NBA Live 18  .7  

تاريخ الإصدار / 15 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One

ستقدم شركة EA كل ما لديها علي الأوراق هذة السنة بالنسخة الجديدة من لعبة كرة السلة "NBA Live" وذلك لكي تحاكي وتجاري المنافس اللدود لها "NBA 2K" ، وعلي صعيد الإضافات الجديدة..
تمت إضافة طور الوظيفة الجديد  THE ONE وهو ما أشبه بطور Journey في لعبة فيفا 17 ، حيث ستبدء مغموراً في شوراع البلاد ،  إلي أن تصل إلي البطولات الكبري والفوز بها .
 وستتحكم الخيارات التي ستفوم بها في مسارك باللعبة  ،هذا بجانب العديد من القدرات والمهارات التي ستكون متاحة لتخصيص  شخصيتك بالطريقة التي تناسبك ،من حيث تسريحات الشعر إلى الوشم وطريقة ركل الكرات ، وغيره .

8. Marvel vs. Capcom Infinite 

تاريخ الإصدار / 19 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC

لعبة القتال القادمة من شركة كابكوم بالتعاون السادس مع شركة مارفل ستقدم معها حوالي 30 شخصية قتالية ، وسيتم إضافة المزيد من الشخصيات عبر محتويات إضافية سيتم إصدارها عقب إطلاق اللعبة .

وكما الحال مع الإصدارات السابقة ، فطريقة اللعب تكون باللعب المزدوج " tag team ".. شخصيتين من كابكوم ضد شخصيتين من مارفل ، والجديد في هذا الإصدار هو أحجار الـInfinity والتي تمنح مؤقتا اللاعبين قدرات فريدة من نوعها وتحسن من ضرباتهم  ،إعتمادا على نوع الحجر  الذي تم إختياره .

9.  NBA 2K18

تاريخ الإصدار / 19 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, switch, PC

المنافس الأقوي للعبة NBA Live ، تعود من جديد بإصدارة العام الحالي والتي ستحمل معها معظم الأطوار التي تواجدت في الإصدارات السابقة بما فيهم طور المهنة الشهير والذي تقوم فيه بصنع لاعبك الخاص ليخوض مغامرة في عالم كرة السلة مع إمكانية تخصيصه بطرق كثيرة هذا فضلاً عن القصة والأحداث التي يضعك فيها هذا الطور سواء خارج أو داخل الملاعب . 

أطوار أخري شهيرة ستتواجد مثل أطوار MyGM و MyLeague وعلي رأسهم طور MyTeam والذي يتواجد للمرة السادسة في هذا الإصدار وهو مأ اشبه بطور الـ ultimate team بلعبة فيفا .

  Project Cars 2 .10 

تاريخ الإصدار / 22 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC

بعد نجاح نسبي للجزء الأول للعبة السباقات Project Cars  ، قررت أستوديوهات "Slightly Mad" العمل علي الجزء الثاني من اللعبة والذي سيشمل علي مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة يصل عددهم إلي 182 سيارة  من 38 شركة مصنعة للسيارات ، مع ما يقرب من 46 حلبة سباق .

وستشمل اللعبة علي نظام جديد للوقت والطقس ، وهذا بفضل محرك اللعبة الجديد  "LiveTrack 3.0" ،والذي أضاف واقعية كبيرة علي اللعبة .

 Batman: The Enemy Within Episode 2  .11 

تاريخ الإصدار / 26 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC

الحلقة الثانية من لعبة Batman: The Enemy Within من فريق التطوير "Telltale"   ستكون تحت عنوان "The Pact " وستركز هذة المرة علي باتمان والجوكر بدلاً من شخصية "the Riddler" ، وسوف تكون متاحة للتحميل في 26 سبتمبر.

وستقدم معها شخصية جديدة (Harley Quinn) والتي علم اللاعبين بظهورها من جديد بنهاية الحلقة الاولي من اللعبة ، وسيتم التطرق إلي شخصيتها الأساسية ، وعلاقتها مع باتمان والجوكر علي حد سواء .


  Fallout 4: Game of the Year Edition .12

تاريخ الإصدار / 26 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, PC


بعد عامين من إصدارها سيعود اللاعبون مجدداً إلي عالم الـWasteland عبر نسخة جديدة  من لعبة الاربيجي والأكشن الشهيرة Fallout 4  وهي نسخة الجوتي أو لعبة العام والتي أعلنت عنها شركة بيثيسدا منذ أسابيع قليلة ، وستشمل جميع المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة والتي وصلت عددها إلي ستة إضافات . وهم :-
 Nuka-World وVault-Tec Workshopو Contraptions Workshop و Far Harbor وWasteland Workshop وAutomatron.

هذا مع جميع التحديثات التي حصلت عليها اللعبة في وقت سابق ، مثل تحديث "Survival Mode"  بجانب التحسينات الرسومية، وبالطبع ستدعم المودات أو التعديلات التي حصلت عليها اللعبة الأصلية علي الحاسب والأجهزة المنزلية .

 Total War: Warhammer 2 .13 

تاريخ الإصدار / 28 سبتمبر
المنصات / PC

حصرية أخري لأجهزة الحاسب الشخصي ، وهي الجزء الثاني وتتمة اللعبة الاستراتيجية التكتيكية الشهيرة Total War: Warhammer والتي صدرت بالعام الماضي ، أسلوب اللعب هنا لم يتغير كثيراً ، فهو مشابه لباقي إصدارات السلسلة ، وستقدم معها اللعبة فصائل Lizardmen و High Elves و Dark Elves و Skaven ,، ولمن يملك إحدي تلك الفصائل في اللعبة الأولي ، سيجد نفس الفصيلة قابلة للعب في طور اللعب الجماعي في هذا الإصدار دون الحاجة إلي فتحها من جديد.

 Cuphead .14 

تاريخ الإصدار /29 سبتمبر
المنصات /  Xbox One, PC

Cuphead هي لعبة أكشن وبلاتفورم تعتمد علي الجري والحركة في المقام الأول ، وتدور قصة اللعبة حول الشخصية الرئيسية Cuphead والذي  خسر رهاناً مع الشيطان وستبقي طيلة أحداث اللعبة تسدد في رهانه .
وتقدم معها اللعبة تحدي زعماء ومراحل متنوعة مع ممرات سرية عليك استكشافها ، وسيكون لديك حركات خاصة ستقوم بتنفيذها علي الخصوم عند ملئ العداد الخاص بها . اللعبة ستقدم معها كذلك ، طور اللعب الفردي والتعاوني ، حيث يمكن إشراك لاعب اخر معك ومساعدتك أثناء القتال .

 FIFA 18  .15

تاريخ الإصدار / 29 سبتمبر
المنصات / PS4, Xbox One, Switch, PC, PS3, Xbox 360


اللعبة تعد أبرز عناوين هذا الشهر بالنسبة لي شخصياً ولكثير من اللاعبين ، وستقدم معها اللعبة 52 ملعب مرخص بشكل رسمي من 12 دولة مختلفة ، هذا بجانب جميع الملاعب العشرين بالدوري الانجليزي الممتاز سيكونوا متواجدين  بهذا الإصدار .

 طور القصة سيعود مجدداً تحت مسمي "The Journey: Hunter Returns" ، وإذا كنت أكملت القصة بالإصدار الماضي ، سوف تبدأ فيفا 18 مع  نفس النادي ، و مع جميع الألقاب والبطولات التي حصلت عليها . 
أما بالنسبة لمن سيبدأ من جديد  سوف يري  أبرز اللقطات التي حدثت للاعب في الموسم الماضي . أيضاً سيتم تغيير مسمي الاساطير بهذة النسخة تحت اسم Icons بدلاً من Legends ولن تكون حصرية علي منصة Xbox One بهذة المرة .


أخبرونا في قسم التعليقات بالأسفل ، ما الذي تتطلعون إليه في ألعاب شهر سبتمبر؟ وهل فاتنا أي شيء في هذه القائمة؟ 
إصدارت الألعاب لشهر سبتمبر 2017 Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 29, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.