asus

آخر الأخبار

أخبار

انطباع أولي عن لعبة Call of duty WWII من خلال تجربة البيتا

نقدم لكم إنطباعاً سريعاً حول التغييرات التي شهدها طور اللعب الجماعي في الإصدار الجديد من لعبة كول اوف ديوتي القادمة من خلال تجربة البيتا المغلقة علي جهاز Xbox One . والتي ستنتهي بحول يوم الغد 4 سبتمبر .



وعلي صعيد التغييرات :-

أولاً :- أجواء اللعبة أصبحت مغايرة تماماً عن ما كانت عليه في الأجزاء السابقة ، فلم نعد في المستقبل بعد الأن ، ونعود إلي أجواء الحروب خلال الحرب العالمية الثانية  ،مما يعني أنه لا وجود للقدرات الخارقة والقفز والركض علي الجدران ، اللعبة أصبحت أكثر بساطة مثل الأجزاء القديمة .

ثانياً :-  وهو تغيير نظام الكلاسات في اللعبة وإستبداله بنظام الـ Divisons ويصل عددهم إلي خمسة ديفيجنات يمكنك الاختيار من بينهم  هم:-
  1. Infantry خاصة بالبنادق الألية (Assault Rifle) 
  2. Airborne خاصة بأسلحة الرشاشات الصغيرة (submachine guns)  
  3. Armored خاصة بالاسلحة الثقيلة (heavy machine gun)
  4. Mountain خاصة بالبنادق القناصة (snipers)
  5. Expeditionary خاصة بأسلحة الـshotgun 
وبجانب الأسلحة فكل ديفيجن لديه مميزات، ومن خلال تجربتي للبيتا لاحظت بأن ديفيجن الـAirborne يمكنه ضرب طلقات كاتمة للصوت مما يجعل اللاعب مختفي علي رادار الخريطة ، السنايبر يمكنه أن يأخذ نفساً عميقاً عند التصويب لتحسين دقة الإطلاق ، ديفيجن الـExpeditionary يمكنه إطلاق ذخيرة نارية تشعل الأعداء . 

هذا بجانب أن لكل ديفيجن مهارات أو perks معينة يمكنك استخدامها عند الإرتفاع في المستوي ويصل عدد مستويات الديفيجن الواحد إلي 5 مستويات ،وبإمكانك كذلك تغيير الاسلحة الخاصة بالديفيجن والحصول علي أسلحة أفضل عن طريق عملات الـToknis  والتي ستكسبها عند رفع مستواك في اللعبة، وبالمناسبة فإن اقصي مستوي يمكن أن يصل إليه لاعبي البيتا هو 35 .


وبالحديث عن أطوار وخرائط اللعب ، فتم تقديم خمسة أطوار هم :- Team Deathmatch و Domination و Hardpoint و Mosh Pit و الطور الجديد War والذي يعد الأفضل لي ، وذلك لأنه شبيه بلعبة Overwatch ، و في هذا الطور يمكن أن تكون في حالة هجوم أو دفاع ، وفيه تقوم ببناء الجسور والجدران و قيادة الدبابة وتنصيب الفخاخ والقنابل، وتختلف الوظيفة علي حسب موقفك الدفاعي أو الهجومي .وإذا كنت تريد رفع مستواك سريعأ أنصحك بطور الـ Domination ، لأن اللاعب يأخذ  فيه نقاط علي احتلال المناطق وليس فقط قتل الخصوم.

البيتا تضم 4 خرائط  وهم forest of Ardennes و Pointe Du Hoc و Gibraltar و خريطة جديدة تمت إضافتها مؤخراً وهي Aachen  ،وتعد خريطة "Pointe Du Hoc" هي الأفضل بالنسبة لي ، وذلك  لوجود الخنادق وتكافؤ فرص المنافسة ، وسهولة اللعب فيها بالأسلحة الصغيرة . ولكن يعيب جميع الخرائط أنها كانت صغيرة بعض الشئ فستقوم بحفظها في وقت سريع مما يتسبب في بعض الملل ، ولكنها تعد في نفس الوقت ميزة خاصة عند مقارنة عدد اللاعبين في الخريطة الواحدة بباقي الألعاب .




 وحديثاً عن طريقة اللعب ، فهي صارت أبطأ وأثقل في حركة الشخصية علي عكس الاجزاء السابقة ، ولكن ما زال رتم اللعبة سريعاً مقارنة بالألعاب المنافسة ، أيضاً عداد الصحة يمتلئ تلقائياً ونتمني بأن لا يتم تغييره في النسخة النهائية بحزم الاسعافات ، أو كلاس جديد خاص بإسعاف اللاعبين أو غيره.

 أصوات الأسلحة والمعارك ممتازة وتشعرك بأجواء الحروب خاصة في طور War ولكن الأداء الصوتي للشخصيات لم يكن بالشكل المرجو منه ، هناك تشكيلة لا بأس بها من الأسلحة ومن خلال تجربتي أسلحة الـsubmachine guns الخاصة بفئة Airborne هي الأفضل والأسرع والأنسب للقضاء علي الخصم ، أيضاً سلاح الـshotgun مبالغ في ضراباته قليلاً .

هناك بالطبع مكافأت الـ killstreak والتي تعرف بإسم "SCORESTREAKS" فعند الوصول إلي عدد معين من قتل اللاعبين ستحصل علي واحدة من تلك المكافأت مثل إرسال طائرة مروحية تساعدك في القضاء علي بقية اللاعبين .

لعبة Call of duty WWII قادمة في 3 نوفمبر المقبل علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب وتعد اللعبة من تطوير فريق "Sledgehammer Games" الذي قدم لنا إصدراتي Advanced Warfare و Modern Warfare 3 من السلسلة
.والذي أوضح بأن تلك البيتا هي قطعة صغيرة من اللعبة الكاملة  ،وبالطبع ما زلنا متحمسين لنري بقية أطوار اللعب الجماعي ، هذا بجانب طور القصة الذي لم نعرف عنه الكثير حتي الأن ، مع طور الزومبي الأشهر بالسلسلة .

انطباع أولي عن لعبة Call of duty WWII من خلال تجربة البيتا Reviewed by Hussein Osman on سبتمبر 03, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.