asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة FFXV تم إختراقها ومتوفرة للعب قبل إصدارها بـ 3 أيام

الان يمكنك ان تستمتع بتجربة لعبة Final Fantasy XV على الحاسب الشخصى قبل إصدارها رسميا بحوالى 3 ايام بفضل فريق 3DM.

اليوم تم نشر لعبة Final Fantasy XV على كل المواقع الخاصة بقرصنة الالعاب ويمكنك ان تحملها مجانا الان وتلعبها قبل من دفع فيها اموال وينتظرها ، كما ذكرنا هنا فإن اللعبة كانت متاحة للتحميل المسبق على متجر Steam و Origin وإستطاع فريق 3DM من الإستفادة من هذ التحميل.

فريق 3DM قام بتحميل اللعبة كاملة مسبقا ( التحميل المسبق ليس عليه حماية ) وأخذ كل ملفاتها وأضاف لها بعض الملفات من نسخة الديمو الخاصة باللعبة التى صدرت منذ بضعة ايام على Steam ، وفي النهاية إستطاع الفريق من جعل اللعبة تعمل بدون اى مشاكل وكل من جرب النسخة المقرصنة من اللعبة قال انها تعمل جيدا ولكن يوجد مشكلة واحدة وهي ان كل الإضافات الخاصة باللعبة لا تعمل ولكن هذا ليس مهم حيث انه ستتمكن من الإستمتاع بالقصة كلها بدون مشاكل.

شئ محزن واعتقد ان استوديو Square Enix الأن يندم على جعل اللعبة متاحة للتحميل مسبقا بدون اي حماية وسيخسر جزء كبير من الاموال من منصة الحاسب الشخصى.

للتذكير : هذا يعتبر اختراق لملفات اللعبة وليس قرصنة لحماية دينوفو الموجودة على اللعبة ( نسخة 5.0 الجديدة ) مما يعني ان الحماية لم تسقط بعد واعتقد انه سيكون من الصعب اختراق هذه الحماية حيث ان الفرق الاخرى مثل CPY أخذت وقت طويل فى اختراق النسخ السابقة.

Final Fantasy XV متوفرة الان على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.
لعبة FFXV تم إختراقها ومتوفرة للعب قبل إصدارها بـ 3 أيام Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.