asus

آخر الأخبار

أخبار

سبب النجاح العظيم للعبة Fortnite Battle Royale

Fortnite Battle Royale حاليا هى انجح لعبة متوفرة على الحاسب الشخصى والاجهزة المنزلية ولكن بالطبع هنالك اسباب كثيرة وراء هذا النجاح فدعونا نتعرف على اسباب نجاح Fortnite BR.

السبب الاول والرئيسي للنجاح الساحق للعبة Fortnite Battle Royale هو توفرها على كل المنصات بالمجان على عكس الالعاب الاخرى التى تقدم نفس المحتوى، اللعبة حجمها حوالى 15 جيجا بايت فقط ويمكنك تحميلها من متجر PlayStation و Xbox أو من موقع اللعبة الرسمي على الحاسب الشخصى.

السبب الثانى هو تقديمها لطور مشهور جدا حاليا وهو طور الـ Battle Royale ، فى هذا الطور يتم وضع 100 لاعب فى خريطة ضخمة وسيجب عليك انت كلاعب ان تجمع اسلحة وموارد لتستطيع مواجهة اعدائك فى الخريطة، كل اللاعبين سيكونوا ضد بعضهم واللاعب الاخير المتبقي سيكون هو الفائز ، اللعبة لا تضعك في الخريطة وتتركك تتحرك كما تشاء ولكن هنالك حلقة تغلق الخريطة فى اماكن عشوائية وسيجب عليك التواجد بداخلها حتى لا تموت ، سبب وجود الحلقة هو تصغير الخريطة على قدر الإستطاعة لكى لا يكون وقت المباراة طويل جدا.

السبب الثالث هو إمكانية البناء ، فى لعبة Fortnite Battle Royale أنت لا تجمع اسلحة وحياة فقط بل عليك ان تجمع موارد مثل الخشب او الطوب او الحديد ، البناء يساعدك فى اللعبة بشكل كبير حيث من الممكن ان يتم قنصك من اماكن بعيدة وانت لا تعلم زاوية القانص فستبني حولك بسرعة لكي تستطيع تحديد إتجاه ومكان العدو وتبدأ بمواجهته ، أيضا هنالك شئ محدد في Fortnite وهو انه كلما كنت اعلى ارتفاعا كلما كانت فرصتك اكبر لأنه سيمكنك ان ترى جزء اكبر من الخريطة على عكس من هو على الارض وبالطبع سيساعدك البناء على ذلك.

عدد لاعبى Fortnite فى تزايد مستمر كل يوم ، حتى الان فإن اخر إحصائية من شهر يناير تقول بأن عدد اللاعبين هو 40 مليون لاعب ولكن بالطبع من الممكن ان يكون قد إزداد هذا العدد بشكل كبير فى الفترة الاخيرة ، لقد تحدثنا عن هذا الخبر من قبل ويمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

السبب الاخير الذي سيزيد من نجاح اللعبة هو دعمها للعب المشترك " Cross-Play " بمعني انه إذا كنت تلعب على حاسبك الشخصى فيمكنك ان تلعب مع صديقك على PlayStation 4 و Xbox One وحتى الهواتف الذكية عندما تصدر اللعبة عليهم قريبا ، ويمكنكم التعرف من هنا على انظمة التشغيل التى ستعمل عليها اللعبة على الهواتف الذكية ( Android و IOS ).

البعض يقول أن لعبة Fortnite دمرت PUBG ولكنى لا اري ذلك إطلاقا حيث ان اللعبتين يقدموا تجربة مختلفة ، تجربة Fortnite هي كرتونية وغير واقعية وتقدم خاصية بناء مختلفة تماما اما تجربة PUBG فهى تجربة واقعية ويجب عليك ان تحذر من كل خطوة تخطوها فى الخريطة لأنها من الممكن ان تتسبب في موتك.

شاركونا ارائكم ، ما هى اللعبة المفضلة لديكم Fortnite Battle Royale أم PlayerUnknowns' Battlegrounds ؟

يمكنكم مشاهدة عرض للعبة من هنا :
سبب النجاح العظيم للعبة Fortnite Battle Royale Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.