asus

آخر الأخبار

أخبار

اسباب تؤكد لنا موعد إصدار The Last of Us Part II

The Last of Us Part II هى واحدة من اكثر الألعاب المنتظرة فى الأعوام الحالية ولكننا حتى الان لا نعرف موعد إصدار اللعبة ولكن هنالك بعض التفاصيل والاسباب التى تؤكد لنا انها قادمة فى 2018 فدعونا نتعرف على هذه الاسباب.

السبب الاول من الممكن ان يكون سبب ضعيف ولكنه واقعى إلى حد ما ، عندما صدر الجزء الاول من The Last of Us فى عام 2013 كانت شخصية Ellie عندها 14 عام وفى مقابلة مع مخرج اللعبة Neil Druckmann قال ان الشخصية سيكون عندها 19 عام فى الجزء الثانى وإذا قارننا الاعوام فى اللعبة بالأعوام فى عالمنا الحقيقى سنرى ان شخصية Ellie سيكون عندها 19 عام فعلا إذا صدرت اللعبة فى 2018.

السبب الثانى وهو ان ملحن اللعبة Gustavo Santaolalla تم سؤاله عن موعد إصدار اللعبة خلال مقابلة فى احد محطات الراديو وقال على حد علمه فإن اللعبة ستصدر فى 2018 ولم يعطى المذيع اي تفاصيل اخرى.

السبب الثالث وهو ان المخرج Neil Druckmann خلال فعاليات مؤتمر PlayStation Experience 2017 اعلن ان اللعبة تم الإنتهاء من 60% من تطويرها ، اللعبة بدأ العمل عليها بالفعل فى 2014 ولكنه كان عمل بسيط ، العمل الفعلى وإتجاه الفريق كله للعبة كان فى اواخر 2016 مما يخبرنا انه تم الإنتهاء من 60% من اللعبة فى حوالى سنة واحدة فقط ولذلك فإنه من الممكن ان نراها هذا العام.

السبب الرابع والأخير هو تأجيل لعبة Days Gone لعام 2019 ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل الخبر من هنا ، اللعبة تم تأجيلها بشكل مفاجئ وغير متوقع للعام القادم وكل ما يمكنني ان اقوله عن هذا التأجيل هو ان شركة Sony تريد ان تفتح المجال للعبة The Last of Us Part II ولا تريد اي لعبة أخرى ان تشاركها نفس العالم او الفكرة خلال السنة التى ستصدر بها لتحافظ على مبيعات اللعبتين.

هذه هى كل الأسباب التى تؤكد لنا ان لعبة The Last of Us Part II ستصدر فى اواخر 2018 تحديدا فى وقت الكريسماس ، ايضا بعض المتاجر سربت موعد إصدار اللعبة وكان يوم الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 ونتمنى ان يكون ذلك الموعد صحيح ، سنعلم كل شئ عن اللعبة وسنرى اول عرض لطريقة اللعبة منها خلال فعاليات E3 2018 فإنتظروا تغطيتنا للمؤتمر.
اسباب تؤكد لنا موعد إصدار The Last of Us Part II Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.