asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

معلومات يجب ان تعلمها عن الالعاب..

Untitled-4

في هذا الموضوع نتحدث عن بعض الالعاب وسوف نطرح معلومات لها واشياء لم تاخذ اهتمامك تابع …

 

(سلسلة) Assassin's Creed

AC_Logo_ar

هي سلسلة ألعاب عالم مفتوح تاريخية من نوع الخيال العلمي ومغامرات الأكشن من منظور الشخص الثالث

. اللعبة ظهرت على بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، ميكروسوفت ويندوز، ماك أو إس إكس، نينتندو دي إس، بلاي ستيشن بورتبل، ويب أو إس، آي أو إس (أبل)، أندرويد وويندوز فون 7. اللعبة الأساسية في السلسلة تم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال، بينما تم تطوير النسخة المحمولة بواسطة جيم لوفت (Gameloft) وGryptonite Studios مع تطوير إضافي من يوبي سوفت مونتريال. جميع الألعاب في السلسلة تم نشرها عن طريق يوبي سوفت. المبدعـ : Patrice Désilets..

تبدأ أحداث السلسلة في العام 2012 مع البطل الرئيسي ديزموند مايلز، نادل مُنحدِر من سُلالة الحشاشين، الذي تهرب لفترة من أهله كى يعيش حياة طبيعية كمثل بنو سنه ولكن حياته انقلبت رأساً على عقب عندما قامت منظمة تُسمى صناعات أبسترجو والمعروفة قديماً باسم فُرسان المعبد.
أجبرت هذه المنُظمة ديزموند على استخدام الأنيمس لعلمهم بأصوله وحقيقة نسله وهذا الجهاز يسمح له بتفقد ذكريات أسلافه لمعرفة أماكن بعض الأثريات التي تريدها أبسترجو وتسمى قطع عدن التي تحتوي على قوى عظيمة تسمح لحاملها بالسيطرة على مصير الإنسانية وقيادته نحو مصير واحد تحت سيطرتهم فقط.
يقوم ديزموند بإٍسترجاع ذكريات اسلافه لمعرفة أمكان تلك القطع الأثرية وتبدأ السلسلة مع البطل الطائر بن لا أحد وهو مُغتال من عصور الحروب الصليبية، ومن ثم تستكمل السلسلة أحدائها مع البطل إيزيو أوديتوري دا فيرينزي وهو مُغتال إيطالي من عصر النهضة إلى ان تصل بنا الأحداث إلى كونور كينواي بطل عصر الثورة الأمريكية.

على الرغم من كوْن بطل اللعبة الرئيسي هو ديزموند مايلز إلا أنه مجرد رابط للأبطال الحقيقيين للسلسلة وذلك عن طريق الأنيمس الذي يعمل كهمزة الوصل بين ديزموند وأسلافه عن طريق البحث داخل الحمض النووي لـديزموند.
أثناء اللعب بالأسلاف تكون اللعبة مقدمة كلعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث ويرتكز أسلوب اللعب على نظام التسلل.
اللعبة مُقسمة إلى مهمات أساسية لخدمة طور القصة الرئيسية بالإضافة إلى العديد من المهمات الجانبية والتي تهدف أيضاً إلى استيعاب أحداث القصة أكثر فيمكنك أن تجمع الخرائط والكنوز وكذلك استكشاف المقابر المجهولة ومسعادة المواطنين والقيام بمهمات الاغتيالات لبعض الأشرار والمزيد.
تتّبع اللعبة نظام اقتصادى مُتكامل فبإمكانك بناء المُدن وشراء المعالم السياحية كما يمكنك البيع والشراء بما تمتلكه من أسلحة وذخيرة ومعدات وغيرها من الأمور التي ستساعدك في تنمية مورادك المالية ومن ثم تطوير المدينة بقدر الإمكان حتى تظهر بأبهى صورة.

(سلسلة) Call of Duty :

cod

الناشر:أكتيفيجن، أسبير ميديا

أول إصدار:ول أوف ديوتي (29 أكتوبر 2003)

المطور:
نفنتي وورد،تريارك، رافين سوفتوير، جري ماتر أنتيرأكتيف، باي ستوديوز، سبارك أنليميتيد، أمايز إنترتيمنت، ريبيليِن ديفلوبمنتز، آيديا ووركز جيم ستوديو، إن-سبايس..

هي سلسلة ألعاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على عدة جوائز. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما إستوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث معظم ألعاب السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، فيما عدا كول أوف ديوتي 4: مودرن ورفار ومودرن ورفار 2 الّتانِ تدور أحداثهما خلال أزمنة حديثة.

قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة "أسبير ميديا" بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو "إنفِنِتي وورد" بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزها إستوديو "تريارك" الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى قامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو "جراي ماتر أنتيرأكتيف" و"سبارك أنليميتيد" و"باي ستوديوز" و"أمايز انترتايمنت" و"ريبيليِن ديفلوبمنتز"..

(سلسلة) Grand Theft Auto :

Grand_Theft_Auto_logo_series.svg

عبارة عن سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.

ومصمم العبة كلارك زاكاري. تم تطوير اللعبة أساسا من قبل Rockstar North (سابقاDMA Design) ووزعتها شركة Rockstar للألعاب، اسم السلسلة Grand Theft Auto مأخوذ من مصطلح يشير إلى سرقة السيارات.

تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية ؛ جميع النشاطات والأحداث التي تتم، والمغامرة، وقيادة السيارات، واكتسبت السلسلة الجدل بناءاً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز حول الأبطال (أبطال الرواية)الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم من خلال ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في كل لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل الرواية، أو الذي لديه أكبر الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.

بدأ DMA Design في تطوير اللعبة في عام 1997، وتضم حاليا عشر ألعاب قائمة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة Grand Theft Auto III,، أخذت شهرة على نطاق واسع كما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز 3D واحتوت على كثير من المغامرات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير فيما بعد على كثير من الألعاب كاستنساخها في كثير من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءاً على أساس Grand Theft Auto III. و قد أدى عديد من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل م مايكل مادسن، راي ليوتا، بيرت رينولدز، دنيس هوبر، Busey غاري، صامويل جاكسون، كريس بن، جيمس وودز، Pantoliano جو، فرانك فنسنت، روبرت لوجيا، كايل ماكلاشلان وبيتر فوندا، وكانت ردود الأفعال على اللعبة بين الانتقادات اللاذعة والنجاحات التجارية الباهرة لهذه السلسلة

معلومات يجب ان تعلمها عن الالعاب.. Reviewed by Gamers Field Management on سبتمبر 18, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.