asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

افضل 10 معارك وحوش (bossBATTLES) تشويقا

maxresdefault
تعتبر  معارك وحوش المراحل او ماتعرف بالbossbattles من اكثر عوامل المتعة فى اى لعبة فديو فى الواقع هى اكثر مايعلق بالذهن بعد ختم اللعبة ,خاصة اذا اكنت هذه المعارك على درجة عالية من الاتقان والتشويق وسنقدم فى هذا المقال اكثر عشر معارك مشوقة

10) the lizard:the amazing spider man

asmdlc2
تاتى هذه المعركة فى ختام اللعبة حيث يحاول الرجل العنكبوت انقاذ صديقه الدكتور كونورز واعادته الى المصحة التى كان يقيم بها بالرغم من ان معظم حركات the lizard مكرره من معارك سابقة و عدم وجود عداد لصحة ال lizard تظل هذه المعركة مشوقة وممتعة بالقدر الذى يجعها من المعارك التى لاتنسى .

9) the destroyer/abbadon : darksiders 1

Dragon_2
فى هذه النقطة من اللعبة يتوجه war احد horsemen ليحارب الشيطان المعروف ب the destroyer المسئول عن الخراب الذى حل بعالم البشر تتكون هذه المعركة من مرحلتين الاولى حينما يكون destroyer فى شكل اشبه بالتنين حينها يستخدم war حصانه الاحمر ليسدد هجمات سريعة للوحش فى المرحلة الثانية  ينتقل the destroyer الى هيئة شبه بشرية وفى هذه المرحلة يسبب ضررا بالغا فاحترس!!

8) gambit :xmen origins wolvarine

44904_orig
من امتع المعارك فى اللعبة كلها حيث يتوجه wolvarine لاستجواب remy le beau المعروف بgambit لمعرفة مكان الجزيرة وهى سجن للمتحولين ولكن ولفرين له طرقه الخاصة فى الاستجواب .بشكل عام يتمير gambit بقدرة خاصة على شحن الاجسام بالطاقة مثل اطلاق الكروت المشحونة على wolvarine او شحن الارضيه اسفل منه بالطاقة كما انه بالاضافة الى ذلك مقاتل بارع بالعصا مما يجعل هذه المعركة رائعة ومثيرة اكثر.

7) Mysterio : spider man shattered dimensions

maxresdefault
بعد حصوله على كل قطع اللوحة الحجرية الاثرية يكتسب mysterio قدرات خارقة لدرجة انها تمكنه من تغيير الحقيقة نفسها وتدمير كل الايعاد والعوالم هنا يجد ال4 spidermen من الابعاد الاربعة نفسهم فى مواجهة مع اقوى عدو يمكن ان يواجهوه. المثير فى هذه المعركة هو تعدد مراحلها والتحكم باكثر من spider man حيث ستسخدم كل واحد من ال4 spidermen كل فى مرحلة ما من المعركة.

6) the savior : devil may cry 4

the_savior_dmc_4_by_neroadrixn
بدم سبادا تم احيائه وعلى يد احد ابناء سبادا سيكون هلاكه ايضا معركة من اقوى واشرس المعارك على الاطلاق حيث ستحارب عدوا اطول منك بعشرات المرات,يمتلك قوة جبارة ستكون معركة مليئة بالحركة مابين اصابة جواهر القوة الموجودة على جسم الوحش وتفادى ضرباته القاتلة والقفز لمسافات كبيرة بين الصخور الطافية فى الهواء اضف دانتى الى ذلك المزيج وستحصل على معركة لاتنسى .

5) alduin : the elder scroll v skyrim

AlDuin-elder-scrolls-v-skyrim-33221223-1131-707
انت الان فى sovngard حيث تذهب ارواح المحاربين الشجعان كمكافئة لهم بعد ان يقضوا نحبهم فى المعركة ولكن لايزال الوقت باكرا على ذلك انت هنا مواجهة التنين الاسود مدمر العوالم alduin بمساعدة ابطال skyrim الاسطوريين . ستستمتع بكل عناصر هذه المعركة من تصميم المكان الخلاب الى الموسيقى التصويرية المصاحبة الممتازة ومنظومة اللعب الجميلة حيث سيتوجب عليك اولا اسقاط alduin من السماء بصرخاتك السحرية ثم تسديد ضرباتك له   وصولا اللى اللحظة التى ستقضى فيها على ذلك التنين الشرير.

4)samael :darksiders 2

Samael_screen
للحصول على احد المفاتيح الخاصة بwell of souls يتوجب على death ان يواجه الشيطان المعروف بسيد الحجر الاسود samael . هذه المعركة من اصعب المعارك فى اللعبة حيث يتميز samael بسرعة خارقة لذلك يجب على اللاعب دوما تفادى ضرباته اولا ثم التفكير فى الخطوة القادمة اضافة الى قدرته على التسبب فى مجموعة من الانفجارات فى ساحة اللعبة مما يعيق اللاعب بشدة.

3) darth vader: star wars the force unleashed

Vader_vs._Kento (1)
ينقلب التلميذ على معلمه ويواجه المحارب شاب starkiller معلمه dath vader بعد ان ترك جانب الsethوانضم للمقاومة معركه مذهلة تضعك فى الاجواء الرائعة لفيلم star wars حيث الحركة بخفة على الارض ومعارك السيوف الضوئية واستخدام مارات الطاقة كالدفع وجذب الاشياء اليك معركة مليئة بالحركة وسستطلب منك فى بعض الاحيان الضغط على مجموعة من الازرار لتنفيذ حركة معينة باختصار معركة لاتنسى .

2) vergil: DmC

hd-wallpapers-download-devil-may-cry-dante-vs-vergil-wallpaper-1920x1080-wallpaper
بموسيقى رائعة فى الخلفية ومع نهاية اول جزء فى اعادة انتاج السلسلة تبدو المعركة بين ابناء سبادا اكثر متعة  حيث تواجه فى هذه المرحلة اخيك فيرجل بالرغم من مظهرة الذى قد يعطي انطباعا انه ليس بالمقاتل الجيد الا ان المظاهر خادعة يتميز فيرجل بمهارات استثنائية فى القتال القصير المدى باستخدام سيفه ياماتو كما يمتلك القدرة على التنقل و استدعاء نسخة شيطانية منه لمساعدته فى القتال لذا لاتترك دفاعك واستل سيوفك واستعد للمعركة!!!

1) kanbe ogawa : ninja blade

1678112-ninja_blade__160_
على الرغم من ان لعبة ninja blade قديمة نوعا ما وليست من الالعاب المشهورة الا انه وبصق تستحق ان تاتى هذه المعركة فى المركز الاول لعوامل كثيرة اولها الموسيقى الرائعة والمناسبة للاحداث والمعارك المصممه بعناية وطول المعارك وتعدده وموقع المعركة الممتاز حيث ستحارب كانبى فوق قمة برج ايفل .ايضا تحتوى المعركة على عدد كبير من االفواصل حيث سيتوجب على اللاعب الضغط على عدد من الازرار بتتابع معين ليتمكن من اداء حركات رائعة .بكل صدق انها المعركة الافضل .
اتمنى ان يكون المحتوى قد نال اعجابكم وشكرا للمتابعة
افضل 10 معارك وحوش (bossBATTLES) تشويقا Reviewed by Gamers Field Management on أكتوبر 28, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.