asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

أفضل عشر منظومات معارك

iaRwX
قديماً كان الإهتمام برسوم وقصص الألعاب دون الألتفات لنظام المعارك بأي لعبة حتي وإن كانت لعبة بها قصة جيدة ورسوم افضل من العادية كانت تحصل علي علامات كبيرة وصيت واسع وقلما تجد لعبة عالم مفتوح ذات منظومة معارك تحظي بالتقدير الكافي.

مع تقدم الوقت بالطبع ألتفت المطورون لهذه الجوانب ومعها جوانب اخري كالموسيقي التصويرية والأداء الصوتي وغيرها. في هذا الموضوع نستعرض عليكم أفضل 10 منظومات معارك من رأيي الشخصي وأود أن اعرف ارائكم .

10) Xmen Origins Wolvrine
s37095_pc_14

لعبة مستوحاة من فيلم لشركة مارفل بنفس العنوان . تتمتع اللعبة بمنظومة معارك تحظي بأحترام أيا من يجربها فهي منظومة مترابطة,قوية وغير متكررة تعتمد بشكل رئيسي علي الكومبوز والStrikes للأجهاز علي الأعداء ولا تعاني من المشاكل التقنية المزعجة !إذا ماذا تنتظر لتجربها؟

9-Jet Li-Rise To Hnonor
2

من الألعاب القديمة التي لقت انقاداتاً لاذعاً لأهتمام مطوريها بالمعارك فقط علي ما يبدو أنهم كانوا يتمتعون بنظرة مستقبلية شديدة العمق. اللعبة ليس بها قصة مثيرة أو رسوم تجذب اللاعب لكن المعارك اخذت وقت المظورين كله! فهي مترابطة ومؤثرة وسهلة ذات بيئة تفاعلية تدرس!

8) Max Payne 3

max-payne-3-screenshots-oxcgn-6
من ألعاب روكستار الناجحة . بمعاركها المتقنة نقلت العاب التصويب من المنظور الثالث لمرحلة اخري أصبحت تتنافس فيه هذه النوعية من الألعاب مع الألعاب الكبري. منظومة معارك ماكس بين لا تعاني من أيه مشكلة! وتتمتع بالترابط والسهولة المطلقة والفاعلية إلي حد كبير.

7)Assassins Creed 3
assassins-creed-3-wii-u-111

أفضل أجزاء السلسلة معارك فمعاركها تتمتع بنظام Counter الكافي لهزيمة الأعداء بحركات قوية ومثيرة وتنوع الأسلحة بين البندقية والسيف والسلاح الشهير Hidden Blade للأغتيالات وترابط الحركات بأستعمالهم معاً

6) Far Cry 3

Far-Cry-3-firing    تنافس فار كراي 3 بيوشوك أنفينيت في منظومة المعاركك غير المملة والمترابطة والقوية ,نعم كيف لا واللعبة تقدم أساليب مختلفة بين التخفي والمواجهه المسلحة واليدوية. وإذا وقع اختيارك علي التسليح فهناك عشرات الأنواع من الأسلحة كالسلاح الحارق والأسلحة النارية بمختلف أنواعها ,اسلحة القناصة والسهم والقوس

5) Prototype 2
prototype2pax6

جزئي السلسلة رائعين من ذات الأتجاه لكن الأول يعاني من بعض المشاكل التقنية بعضها تم حله والبعض الاخر مستمر في الجزء الثاني. علي كلُ الجزء الثاني ممتاز من حيث المعارك ويتمتع بقوة وتنوع الأسلحة التي سيبقي بعضها مغلق لاخر دقيقة في طور القصة حتي تستكمل استكشاف هذه الأسلحة.

4) Sleeping Dogs

Sleeping-Dogs-Screen-2

أفضل لعبة عالم مفتوح من حيث المعارك فمن المميز دوما في ألعاب العالم المفتوح المعارك المسلحة لكن Sleeping Dogs غيرت هذا المفهوم وجعلت المعارك اليدوية أفضل ما باللعبة .تتمتع اللعبة بنظام Counter وCombos المتواجدان في ألعاب Batman,Remember me وغيرهما. القتال شبيه جداً بلعبة Rise To honor مع الأختلاف الزمني لذا كنت أقصد القول بأن مطورو R.T.O كان لديهم نظرة عميقة للمستقبل . اللعبة لا تعاني من المشاكل اثناء الأشتباك ولا تمت بصلة للملل.

3)Dmc

dmc5a 
اللعبة هي اعاده سرد للسلسلة القديمة Devil May cry التي كانت علي أجهزة الجيل السابق. اللعبة تتمتع بتنوع غير مسبوق بالأسلحة ونظام القتال شديد القوة والترابط ولا تقطعة التحكمات المثيرة للشفقة كبعض الألعاب الأخري . يتميز ايضا القتال بالسلاسة والسرعة في قتل الوحوش من حولك بالذات حين يكثر عددهم.

2) Batman Arkham City

Batman-fights-with-clowns-batman-arkham-city-21500076-2000-1125

كيف تصنف أفضل منظومة معارك؟ منذ الان تصنف المنظومة القوية والسهلة حسب موقعها من باتمان . نعم باتمان اركهام سيتي تقدم معارك لا مثيل لها من حيث صخب الضربات وقوة الحركة بها والسينيمائية ايضا .
بالتعاون مع الأدوات التكنولوجية القوية لباتمان تعطي نموذجا أصبح يحتذي به ويتم تقليده في ألعاب كثيرة صدرت بعدها.

1) Remember Me

Remember-Me-fight
قد يختلف 80% ممن يقرأون الموضوع عن المركز الأول وكيف اتت كل هذه الألعاب خلف Remember Me
في الحقيقة يجب أن تكون قد انهيت اللعبة الي اخرها اخذه منك وقتها المفترض حتي تعلم لماذا اخترتها.
تلك اللعبة من الألعاب التي حاولت تقليد سلسلة باتمان. ولكن بشكل أو باخر لا اعلم إذا كانت صدفة ام تميز قد تفوقت علي سلسلة باتمان الأخيرة. Remember Me بها نظام الCounter والCombos بالإضافة للشئ الجديد Combos Lab الذي يوفر لك الدمج بين الكومبوز وعدم صرورة الإلتزام بما تقوم بشرائة أو تطويرة للبطلة. الوقت الذي ستستغرقة في تطوير ودمج واكتشاف الضربات أكثر بمراحل من وقت اللعبة نفسه.
تقدم Remember Me نموذج قوي لمنظومة المعارك المتوازنة للعبة ليست بمبهرة من حيث الجوانب الأخري.

في النهاية أرجو أن اكون نقلت بعضا من ارائكم التي احترمها وأرجو ان يبدي الكل رأيه في هذا الموضوع وما هي أفضل منظومات معارك قام بتجربتها؟
أفضل عشر منظومات معارك Reviewed by Gamers Field Management on أكتوبر 24, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.