asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

عائلات الابطال الجزء الثانى : the belmont family


بالنسبة لمن لعب castlevania lords of shadow  لا يعتبر اسم belmont غريبا فعائلة belmont هى اهم العائلات فى القصة لانها
العائلة التى اقسمت على تدمير ملك مصاصين الدماء المعروف ب dracula فلنتعرف معا على اهم اعضاء هذه العائلة

1) gabriel belmont /dracula

هو مؤسس العائلة وقدرها فقد اقسم جميع افراد العائلة من بعده على القضاء عليه لانقاذ شرف العائلة !!!! .ولد يتيما وجده اعضاء جماعة brotherhood of light وربوه كواجد منهم واطلقوا عليه اسم gabriel دربوه كاحد اعضاء الجماعة وكان gabriel موهوبا بشكل استثنائى فى كل فنون القتال وبالرغم من كونه فارسا نبيلا الا ان كان له دوما جانب مظلم لم يقمع هذا الجانب الا حبه لmarie الفتاة التى سيقابلها فى شبابه والتى ستتزوجه فيما بعد . يتم ارسال جابريل فى مهمة لاسر حيوان اسطورى وفى خلال غيابه تضع Marie مولودها trevor ولمعرفتها بالظلام الموجود داخل قلب gabriel تضع ابنها تحت حماية جماعة brotherhood of light .

بعد موت زوجته ينطلق gabriel فى مهمة خاصة للقضاء على اسياد الظلال وانقاذ العالم من الظلام المحدق ,فى هذه الرحلة يكتشف جابريل انه هو من قام بقتل زوجته تحت تاثير قوى شيطانية وحتى بعد انهاء مهمته بنجاح لايزال الياس مسيطرا على بطلنا الشاب لمعرفة انه ما من طريقة لاحياء زوجته مرة اخرى . بعد ذلك يتحد جابريل مع ابنة ملكة مصاصى الدماء للقضاء على وحش مدمر محبوس فى سجن خاص ولدخول ذلك الشجن يجد جابريل نفسه مضطرا لشرب دماء مصاصة الدماء . بعد ذلك يتمكن جابريل من الفتك بذلك الوحش بعد امتصاص طاقته ولكن ما الثمن ؟؟ فبعد شرب دماء مصاصة الدماء وامتصاص قوة الوحش لم يعد جابريل انسانا ولا حتى مصاص دماء وانما صار شيئا اقوى بكثير اطلق على نفسه لقب the dracul ومن ثم dracula واشتعل قلبه بالحقد تجاه رفاقه فى brotherhood of light ظنا منه انهم السبب فى ماساته واقسم على الانتقام منهم مستخدما قواه الجديدة .
وبعد قرون من الانتقام لم يتبقى من جابريل الا جسد خالد محطم الروح يعيش فى لعنة الحياة الابدية فهل ستنتهى معاناة بطلنا ام لا ؟؟

2) trevor belmont /alucard

هو ابن gabirel belmont اخفته والدته بعيدا عن والده لمعرفتها بالظلام المخيم فى قلب والده تربى تريفور مع bortherhood of light وصار محاربا قويا كما كان والده فى الماضى واقسم على القضاء على والده وانقاذ شرف عائلته ويتواجه تريفور مع والده دون علم الاخير بانه ابنه ويفشل فى المواجهه وفى لحظات موته يعلن تريفور حقيقته وانه ابن gabriel elmont(dracula) ويصدم جابريل جين يعلم بانه قد قتل ابنه بيديه ويحاول جاهدا احياء تريفور بجعله يشرب من دمائه ولكن من دون فائدة ويموت تريفور.

يستيقظ تريفور بعد عدة سنين ليجد نفسه قد صار مصاص دماء (بسبب شرب دماء والده DRACULA ) ولكن على الرغم من ذلك يواصل مهمته السابقة فى القضاء على والده ملك مصاصين الدماء DRACULA ولكن يطلق على نفسه اسم جديد وهو ALLUCARD

3) Marie belmont

هى زوجة gabriel belmont والشخص الوحيد القادر على قمع الظلام الكامن بداخله نشات مع جابريل وهم صغار  وعلى الرغم من حقيقة ان جابريل قام بقتلها الا انها كانت ومازالت تحب جابريل من كل قلبها !!!

4)simon belmont

هو ابن trevor belmont فقد والدته وهو طفل بسبب هجوم من اتباع dracula وهرب الى الجبال البعيدة وتمت تربيته بواسطة اهل الجبال واستطاع ان يصير مقاتلا شرسا وان كان اسلوبه فى القتال مختلف عن والده الا انه مازال يتذكر جيدا ماحدث لوالدته على ايدى اتبعاع dracula ويتوعد للانتقام منه فى يوم من الايام

5) victor belmont

اخر سلالة عائلة belmont توعد dracula وتحداه للمبارزة ليقضى عليه

ارجو ان يكون محتوى الموضوع قد اعجبكم
لمتابعة الجزء الاول من عائلات الابطال http://www.gamersfld.com/2013/09/kenway-family.html#.Uq2zr_RdVno

شكرا للمتابعة 
عائلات الابطال الجزء الثانى : the belmont family Reviewed by Gamers Field Management on ديسمبر 16, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.