asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

بيئات مختلفة في عالم الألعاب


مع مرور الوقت كثرت البيئات المتمثلة بألعاب الفيديو وجودتها علي مختلف المنصات في هذا التقرير نستعرض أكثر البيئات إختلافا وكيف تم تمثيلها في ألعاب الفيديو.

بيئات لحضارات قديمة:

Rome Total war بجزئيها تقدم تلك البيئة بشكل رائع ففي الجزء الثاني قدمت بيئة الحضارة الرومانية بشكل ممتاز من معمار وأزياء الجنود والنقوش علي الجدارن والأقمشة مختلفة الأنواع .
Assassin's Creed :بالطبع كيف لا وقد قدمت الحضارة العربية بالقدس في أيام الحروب الصليبية بشكل رائع
كل شئ بدي رائعاً أزياء الجنود الأعداء وسكان المدن وأشكال المباني المنخفضة والصحراء الكبيرة نوعا ما.
Assassin's Creed 2 : من منا لم يلاحظ تمثيل المدن الإيطالية مثال فلورينس وفينيسيا بشكل رائع؟ معمار أوروبي عريق و أزياء إيطالية متقنة! القصة التي تبدو رائعة وتلمس معاناه الفقراء في زمن تحكم الدولة الدينية بكل أمور ايطاليا...عجباً يوبي سوفت

مدن كبيرة :

 بالطبع يخطر ببالي سلسلة GTA وبالأخص GTAV مثلت بها بيئة المدن أمثال Los Santos بجميع أشكال ضواحيها الصحراوية والطرق السريعة بالحانات التي توجد علي الكريق والقري الريفية ذات الدن الصغير في San Andreas وحتي إختلاف اللهجات  علي مدي مراحل اللعبة إذا تنقلت من مكان لمكان.
Sleeping Dogs التي تقدم الصين بشكل ممتاز! مشابه لGTA بشكل عام لكن بطابع صيني لا ينسي أبدا.
مع أسلوب لعب وقصة يتميزان بثقل
تعتبر هذه البيئة هي الأكثر تمثيلا في ألعاب الفيديو ففي ألعاب مثل باتمان أركهام وسلاحف النينجا علي سبيل المثال! ظهرت الأجواء المحيطة باللاعب كأجواء قاتمة وهادئة وليلية لمدن مثل New York
علي سبيل المثال لعبتين كمافيا 2 وL.A Noire أظهرا مدينتين أمريكيتين هما لوس أنجلوس ونيويورك بشكل رائع في أرعينيات القرن الماضي! من البيئات التي نادرا ما ظهرت

رعاه البقر :

قدمت هذه البيئة بشكل رائع في لعبتي Red Dead Revolver و Redemption من شركة روكستار.كانتا لعبتي عالم مفتوح تنفذ بهم مهمات للشرطة ومهمات لبعض العصابات وبعض المهمات الأخري بتفكيك قنابل ديناميت وتحرير أسري قبل دهسهم من القطارات وغيرها من المهام التي أعتدنا علي رؤية مثلها بأفلام السينما المشابه مثل Django  . اللعبتين بالأخص الجزء الثاني والذي اتي حصريا لمنصات Consoles كان لعبة عالم مفتوح تفاعلية بأمتياز. من أفضل ما قد تجرب في حياتك . قصة قوية وأسلوب لعب سلس كعادة روكستار ومؤثرات صوتية وبصرية لا يصدقها العقل! حسنا ليس إلي هذا الحد.

القراصنة :

نعم ومن منا لا يتذكر Assassin's Creed Black Flag حين يري هذا العنوان! هي من البيئات التي لم تظهر قط بأي لعبة من ألعاب الفيديو ! قد أكون قد صادفت شيئا مشابهاً من بعيد بسلسلة ألعاب Pirates Of The Caribbean لكنه كان شيئا مخيبا للامال فاقدا لكامل معاني التفاعل مع تلك البيئة "العظيمة" التي أعشقها أنا شخصيا. Black Flag كانت أول لعبة عالم مفتوح بالكامل تضعك أمام قصة ورسوم وأسلوب لعب تفاعلي ممتازين..تجعل الندم شيئاً بعيدا أثناء لعبك هذه اللعبة....إنها التجربة المثالية لمن يحب مثل هذه البيئات والعوالم.

لقد وصلنا للنهاية! أخترت لكم بعضاً من أكثر البيئات تنوعا..فالبقية كالمعتاد بالفضاء أو كلعبة تجسس في أماكن ليست جديدة علي عيون اللابعين..فبعد مرور الوقت عليك كلاعب لن تتقبل تجربة لعبة تكرر بيئات غيرها مثل Dead Space ,Lost Planet وغيرهم من المسميات المختلفة اللتان تنقلا بيئات تعود عليها اللاعبون منذ زمن بل وليستا متميزتان بشكل يجعلني أخصص لهما وقتاً .

بيئات مختلفة في عالم الألعاب Reviewed by Gamers Field Management on ديسمبر 13, 2013 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

yamatu sinseh يقول...

وين بيئة فار كراي 3 بقى :(

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.