asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على مستقبل Assasins creed (الجزء الاول )


تتمتع سلسلة Assasins creed بمكانة خاصة لدى العديد من اللاعبية حول العالم حيث يتوقع اللاعبون
اصدارة جديدة للعبة كل سنة ذلك ان قصة Assasins creed تتميز بالاتساع والقابلية لاضافة فترات زمنية وشخصيات جديدة .

وفى تلك الاوقات من كل سنة وبعد صدور احد اجزاء السلسة الشهيرة تاتى هذه الاسئلة  (متى سيصدر الجزء القادم؟ اى فترة تاريخية سيتعرض لها؟ من ستكون الشخصية الرئيسية ؟ هل سينجح الجزء القادم ام لا ؟؟) وفى هذا الجزء من المقال سنستعرض بعض التصورات المنطقية للجزء القادم بناء على ما ذكر فى اجزاء اللعبة السابقة حتى الان .

ubisofts osiris 


فى البداية وجب التنويه الى هذه الصوة والتى تناقلها البعض على انها صورة الجزء القادم من لعبة Assasins creed وان احداثها فى مصر والواقع انها لعبة منفصلة ومشروع اخر من نفس الاستوديو الذى قدم لعبة Assasins creed وتقع احداثها فى مصر الفوعونية وهناك اخبار تشير الى الغاء العمل على هذه اللعبة فى الفترة الحالية مع ذلك تظل فترة مصر الفرعونية فترة مناسبة جدا لان تكون مسرح لاحداث احد اجزاء لعبة Assasins Creed .

Edward Kennway story :


فى الواقع يظل الاحتمال الاكثر منطقية هو ان يتجه المطورون الى اكمال قصة edward kennway لعدة اسباب اهمها نجاح الشخصية فى الحصول على اعجاب اللاعبين السبب الاخر هو ان اهم انجازات ادوارد لم يتم تناوله فى اللعبة حتى الان (الانجاز هو اكتشاف ادوارد للموقع التقريبى للgrand temple من خلال بحثه الكثيف حول الfirst civilization) مع الوضع فى الاعتبار انه وحتى نهاية black flag لم يكن ادوارد عضوا رسميا فى الAssasins لذا من الضرورى تناول فترة انضمامه الرسمى وعمله مع الاassasins فى اللعبة بشكل مفصل .

Haytham Kennway story:


لم يتم تناول جزء كبير من حياة haytham الاولى فى اللعبة (فترة انضمامه للتمبلرز و رحلة بحثه فى اوروبا للعصور على اخته المختطفة ) ربما لا يكون المحتوى كبيرا بما يكفى لصناعة لعبة كاملة ولكنه يظل احد الاختيارات الممنتازة لمحتوى اضافى (DLC) للجزء القادم .

World war II


فترة الحرب العالمية الثانية حكم هتلر على وجه الخصوص من افضل الاختيارات للجزء القادم خاصة انه قد تم الاشارة بقوة الى هذه الفترة فى Assasins creed black flag من خلال تسجيلات subject zero (يمكنك الحصول عليها بعد اختراق الاجهزة فى شركة abstergo) حيث تمكنت احدى باحثات الشركة وتدعى ب aileen bock من استعادة ذكريات والدة زوجها التى كانت تدعى mariam kurtz والتى كانت عضوة فى احد التنظيمات الثورة ضد نظام هتلر والتى كانت على تعاون مع تنظيم الAssasins حيث يظهر استجواب الجنود النازيين لmariam حول مكان قطعة ما ولكنها ترفض الاجابة (فى الغالب احد قطع عدن ).

End of Connor kennway story



على الرغم من عدم نجاح شخصية Connor فى جذب اعجاب اللاعبين الا انه من الضرورى انهاء قصته كما حدث مع اتزيو وسيكون الامر مناسب بوضع نهاية قصة كونور كمحتوى اضافى صغير (DLC),

Wild west


لم تتم الاشارة الى هذه الفترة بالقدر الكافى فكل مايدل عليها هو صورة فى احد اجهزة ابسترجو وفى الواقع قد لاتكون من الفترات المناسبة للعبة تعتمد على التسلل والاماكن المزدحمة كثيرة التفاصيل مثل assasins creed اما فترة الwild west تتميز بالمعارك المباشرة فى الصحارى المفتوحة ولكن قد يكون لدى ubisoft راى اخر .

French revolution:


بدون مبالغة ان تم استغلال هذه الفترة بالشكل المناسب فى سلسلة Assasins creed ستكون من اقوى وافضل القصص فى السلسلة نظرا للاهمية البالغة للثورة الفرنسية واثرها فى العالم اجمع ,فاذا تم دمج الاحداث الملحمية للثورة الفرنسية مع قصة assasins creed فستكون قصة لا تنسى وفى الواقع تم الاشارة الى هذه الفترة فى assasins creed black flag من خلال احدى الصور على اجهزة شركة abstergo.

جدير بالذكر ان كل ماذكر اعلاه هو مجرد تكهنات وتخمينات استنادا على ماتم ذكره فى القصة وان هناك الكثير من الفترات التاريخية الاخرى التى تعد مسرحا مناسبا لاحد اجزاء لعبة assasins creed .

وبعد استعراض اهم التصورات المحختلفة للفترة الزمنية الخاصة بالجزء القادم يظهر سؤال اخر كيف سيكون الصراع بين الassasins والtemplars وهل سيقتصر الصراع على هاتين الجماعتين فقط ام ان هناك جماعات اخرى ؟؟ وما التحسينات المطلوبة من مطورى اللعبة فى منظومة اللعب حتى لا يمل اللاعبون من اللعبة ؟؟ 
نجيب على هذه الاسئلة فى الجزء الثاتى ان شاء الله
شكرا للمتابعة 


نظرة على مستقبل Assasins creed (الجزء الاول ) Reviewed by Gamers Field Management on فبراير 04, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.