asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة للعبة 300:Seize Your Glory للأجهزة المحمولة

اللعبة صدرت في الخامس من فبراير الماضي تمهيدًا لنزول الفيلم الذي صدر بالخامس من مارس الجاري. اللعبة لعبة قتال بالأساس، و أنت تلعب بالبطل الإغريقي الجنرال ثميستوكلس لتوحيد كل اليونان لإيقاف أسطول الفرس الغزاة الذي تقوده أرتيميسيا التي تسعى للانتقام.
القصة:
لا يوجد للعبة قصة محددة بمعنى القصة لكن يوجد ببداية كل مرحلة وصف لما سيحدث و ربط بين المراحل؛ بالإضافة فإن اللعبة قصيرة للغاية و يمكنك الانتهاء منها في أقل من خمسة عشر دقيقة، و لكن يعوض ذلك صغر مساحتها الصغيرة التي تقارن بالتطبيقات العادية.
التقييم: 2/5 لا يوجد قصة و لكنها معتمدة على قصة الفيلم فهي كعرض مسبق تحميسي لهو لكن نقول أنها لم تصمم لتكون لعبة عادية قائمة بذاتها
اللعب:
محيط اللعبة هو سفينتك في عرض البحر حيث يبدأ قتالك أنت و الجنود اليونانيين ضد بعض جنود الفرس شاقًّا طريقك بين السفن و بعضها قاضيًا عليهم كلهم. التحكمات بسيطة و واضحة و تتكون ببساطة من زر حركة لمسي يمكنك من المشي و الجري مع زر آخر للضرب بسيفك الإغريقي التقليدي و أخير للاحتماء بترسك الدائري الكبير. بالتقدم باللعبة سترى استخدامك لسلاح آخر و ضربة جديدة بسيفك.
التقييم: 3.5/5 تجربة لعب ظريفة تستحق التجربة في وقت قليل
الرسوم:
اللعبة رسوميًا رائعة و ستعجبك للوهلة الأولى و قد تغير انطباع البعض ممن لا يزالوا يعتقدون عدم قدرة الهواتف الذكية و الحواسب اللوحية على تقديم تجربة لعب احترافية. و يمكنك رؤية ذلك من الصور التالية.
التقييم: 4/5 رسوم جيدة بالنسبة لصغر مساحتها و قصر اللعبة

معلومات أخرى:
الثمن:مجانية
الشركة المطورة: Warner Bros. International Enterprises
الصنف: أكشن
المساحة: 46 ميجا بايت على أندرويد، 70 ميجا بايت على iOS
عدد مرات التنزيل على أندرويد: ما بين مليون إلى خمسة ملايين مرة
التقييم النهائي:3.2/5
مراجعة للعبة 300:Seize Your Glory للأجهزة المحمولة Reviewed by Unknown on مارس 27, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.