asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

أفضل خمس ألعاب للأندرويد

مع تعدد ما يعتبر نوعاً ما ألعاب حصرية للهواتف الجوالة بنظام أندرويد وأتجاه العديد من الشركات الكبري لإنتاج ألعاب علي تلك الهواتف بالتزامن مع الكثير ممن ينفقون أموالهم لتجربة وأقتناء تلك الألعاب وجب علينا الإلتفات لأفضل تلك الألعاب علي الأندرويد في الفتره الماضية. في هذا الموضوع نستعرض خمس ألعاب من أختيارنا الخاص.
المركز الخامس : Assassin's Creed Pirates 
هي أول لعبة Assassin's Creed رسمية لأجهزة الأندرويد والتي تمكنك من خوض تجربة شبيهه بتجربة القرصان "Edward Kenway" في الجزء الرابع من السلسلة الرئيسية AC Black Flag . في هذا الجزء تلعب دور القرصان Alonzo Batila وهو أحد القراصنة الأنجليز الذي تبدأ معه رحلته من الصفر. بالطبع تم إستغلال خصائص اللمس للأندرويد بشكل ممتاز ولكن سرعان ما يعم الملل علي أجواء اللعب بسبب التكرار..ولكنها كتجربة أولية للسلسلة علي الأندرويد لا بأس بها أبدا!
المركز الرابع : GangsterVegas
هي اخر ألعاب Gameloft لمحاكاه عالم الجريمة المفتوح وبشكل رائع خلق المطورون لعبة عالم مفتوح كاملة الجوانب من حيث الرسوم والأداء الصوتي والمهمات متضمنة عدد كبير من المهمات الجانبية المختلفة كسباقات السيارات والعمليات الخاصة مثل تهريب المتهمين لصالح أحدهم أو قتل ضباط محددين وغيرها من المهمات الرائعة. كتجربة ليست الأولي لGameloft تعتبر اللعبة ممتازة وتستحق التجربة بالفعل
المركز الثالث : Six Guns
عنوان أخر من إنتاج Gameloft والتي أتجهت هذه المره إلي بيئة العالم المفتوح في عصر رعاه البقر وبالطبع هذه المره أيضاً مثلت بشكل رائع من رسوم ومهام وأداء صوتي علي حد سواء. خلال تجربتي لهذه اللعبة لم أشعر بالملل قط وقد يرجع هذا لإنعدام تمثيل هذه البيئة علي المنصات الرئيسية للألعاب بأستثناء لعبتي "Read Dead" مع ذطر أن اخرهما صدر في 2010! أي منذ أربع سنوات.

تتضمن اللعبة مهمات جانبية كسباقات الأحصنة أو حروب العصابات والتي تستخدم فيها مسدسك "Revolver" وعادة ما تستخدم نظام الغطاء أو "Cover" لتستطيع الإجهاز علي أعداءك جميعاً. نظام التصويب باللعبة هو أكثر جوانبها إستغلالاً لنظام اللمس بالأندرويد.
المركز الثاني : The Amazing Spider Man
هي نتيجة شهور من التطوير لتناسب من "حالفهم الحظ" بتجربة اللعبة علي المنصات الرئيسية علي حد قول المطورين والنتيجة هي لعبة "Spider Man" هي الأولي من نوعها في أسلوب اللعب من حيث نظام القتال وال"Counter" في المجمل التجربة ممتعة ولكن قد تكون حروب العصابات بالمهمات الجانبية مضجرة بعض الشئ مع مرور الوقت ولكن لا بأس بتجربة مثل هذه علي هاتفك الجوال!
المركز الأول : Batman The Dark Knight Rises
اللعبة المستوحاه من الفيلم الاخير من سلسلة كريستوفر نولان للبطل الخارق باتمان والتي تعد التجربة الأروع دائما وأبداً لأي لاعب علي الأندرويد كيف لا وهي الأفضل في الرسوم والتحكم والذي بدوره يعد أنسيابياً للغاية وبالتحديد أثناء المعارك التي يتوجب عليك تنفيذ ال"Combos" للقضاء علي العدو وكسب نقاط الXp التي ترفع من مستواك أثناء اللعب علاوة علي نظام التخفي الرائع وإتاحة الفرصة في جميع المهمات لإنهائها متخفيا أو بالمواجهة المباشرة. بالإضافة لذلك دراجة باتمان النارية التي تتيح لك التنقل في المدينة ذات الرسوم العالية والعالم المفتوح والتي تعد إضافة ممتعة للعبة. الأداء الصوتي وكالعادة ممتاز ومن الواضح أن الشركة المطورة حاولت الإقتباس قليلاً من جوانب قوة سلسلة Batman Arkham وها قد نجحت بذلك!
في النهاية لازال أمامنا الكثير من الشركات التي تضخ اموالا لدخول سوق الأندرويد ومع تطور أمكانيات هذه الهواتف قد نري أشياءاً عجيبة! فدوماً ما يخبأ لنا عالم التكنولوجيا المفاجآت
أفضل خمس ألعاب للأندرويد Reviewed by غير معرف on مارس 20, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.