asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض Infamous : Second Son


تمر سبع سنوات على احداث الجزء الثانى وبطل جديد بقدرات خارقة يقاوم حكومته وحصارهم الشديد على مدينته لكسب حريته ولكن اخيه عميل شرطى ويحاول اخماد مشاكله وابعاده عن الفوضى فهل سينجح البطل فى تحرير مدينته... تابعوا معنا الأستعراض الأتى لواحدة من افضل حصريات Ps4 المنتطرة.

القصة :
تبدا أحداث الجزء الثالث بعد مرور سبع سنوات من infamous2 فى مدينة سياتل التى تحتوى على اجهزة حماية لمجابهة خطر الارهاب، حيث انشأت الحكومة منظمة Dup وهى تعنى Department of Unified Protection للتصدى لخطر ال conduits وهذة المنطمة جميع اعضاء الconduits وعند القبض عليهم يحبسون فى زنزانات خاصة من دون محاكمة وفى احد المهمات يتم ترحيل عربة الconduits فيظهر هنا بطل اللعبة Delsin Rowe وينقذ ركاب الحافلة بعد تحطمها فيحصل على قوة خارقة لا يعلم كيف حصل عليها ....
الجيم بلاى:
اللعبة تحتوى على قدرات عديدة يمتلكها البطل Delsin فهو يستطيع أختراق قواعد المنطمة Dup بقوته بكل سهولة ويمكنه أستخدام الدخان كسلاح يطلق به على الاعداء ويمتكن ايضا من التحرك بسرعة شديدة وتفادى الاعداء باستخدام مجارى الهواء الموجودة فى جميع انحاء المدينة للتحرك فى ارجاء المدينة بسرعة ، وسيتمكن Delsin من اكتساب قدرة جديدة عند التقدم فى اللعبة وهى اطلاق كرات النار على الأعداء ، وستحصل على قدرة اخرى تمكنك من الهبوط بقوة على الارض مثل حركة Thunder Drop ل cole فى الجزء السابق وسبمكنك من تعبئة قوى الدخان (Smoke Cloud) التى توقف اعدائك عن طريق سحب الدخان من السيارات المدمرة والمدافئ ،وستتمكن من استخدام السلسلة كسلاح فرعى.
الشخصيات :
 Delsin Rowe
بطل الجزء الثالث من اللعبة وهو امريكى الجنسية ،يبلغ من العمر 24 عام يحب الرسم والفن وكان شخص عادى جدا حتى تدمرت فى احد الايام عربة ناقلة للconduits وعند مساعدة احدهم اكتشف انه منهم من الاساس وأكتشف بعدها انه يستطيع التحكم بالدخان ولديه قوة استخدام قوى الاخرين.
Reggie Rowe
اخ Delsin الاكبر ، يعمل فى الشرطة ويحاول منع اخيه من الافساد ونشر الفوضى فى المدبنة ويحاول ان يكون مثله الاعلى .  
Abigail Walker

فتاة فى العشرينيات من عمرها وهى من جماعة conduits وتتمتع بقوة كهرباية وامتص بطل اللعبة Delsin قواها الخارقة .

قوات المنطمة (DUP)

يشبهون قوات Swat فى تصرفاتهم وبعضهم يملكون قوى خارقة تمكنهم من التحرك بسرعة فى جميع ارجاء المدينة ..

اترككم مع بعض الصور والفيديوهات.








الخلاصة :
Infamous Second Son تعتبر قفزة نوعية كاملة بالسلسلة فيجب شكر استديو Sucker Punch على أخراجهم هذة التحفة التى تعتبر كافية لشراء جهاز PS4 فهى ما زالت تجلب شريحة من اللاعبين الجدد تجاه السلسلة ، من المقرر أصدار اللعبة اليوم الموافق 21 مارس فى متاجر وشبكات الالعاب.
إستعراض Infamous : Second Son Reviewed by Hussein Osman on مارس 21, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.