asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل جديدة عن محرك Snowdrop

جميعنا تابعنا العرض الخاص بمحرك Ubisoft الجديد المعروف بSnowdrop والذى سوف يستخدم للعنوان القادم للشركة المعروف ب Tom Clancy's The Division  فلنر ماذا سيقول صانعوا المحرك انفسهم عن هذا المحرك الفريد.
فى البداية اردت ان اوضح ان الاشجار والمدافع المتحركة ليست جزءا من لعبة The Divisionوانما هذه الفيديو عرض تقنى لقوة محرك القوة الكاملة لمحرك الجيل القادم Snowdrop هكذا صرح Rodrigo Courts المدير الفنى فى استوديوهات Massive خلال حديثه عن الاعلان الخاص بمحرك Snowdrop.
كما تابع Rodrigo فى حديثه عن البرنامج وعن مزاياه موضحا انه تم تطويره فى Massive لذا فان المحرك تم تطويره بطريقة تلائم نمط العمل داخل الاستوديو مما يعطى العاملية مساحة وحرية اكثر فى استخدامه حيث اوضح Rodrigo انهم لايسعون الى جعل الاشياء اكبر بل جعلها افضل كما انهم فى ستوديو Massive لايريدون استعمال القوة المفرطة وانما يريدون محرك مناسب  لطريقة عملهم.
تابع Rodrigo فى وصف المحرك بان المحرك هو نظام عقدي (Node-Based System) مما يتيح التاثير فى كل عناصر صناعة اللعبة من الذكاء الاصطناعى وكتابة المراحل والتاثيرات الضوية الحديثة ، الاهم من ذلك هو ان المحرك يتيح لمصممى اللعبة إعادة التحقق من اى عنصر فى اى وقت ويمنحهم سهولة وسلاسة لم تكن موجودة قبلا.
لم يغفل Rodrigo طائفة غير المبرميجن اى اللاعبين ووضح ان استخدام هذه البرنامج الفريد سيرفع من اداء الرسوم البصرية للالعاب القادمة بدرجة لم تكن موجودة قبلا -وهذا بالتاكيد- سيكون مصدر سعادة واستمتاع العديد من اللاعبين.
كيف ترون  المحرك الجديد Snowdrop وما هى توقعاتكم؟
تفاصيل جديدة عن محرك Snowdrop Reviewed by Unknown on مارس 23, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.