asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مميزات التحديث الجديد ل Windows 8.1

اذا كنت من مستخدمى ويندوز 8.1 فعندى لك خبر سار حيث ان اول تحديث للويندوز سوف يأتى فى الثلاثاء 8 ابريل،وسوف يقوم التحديث بتطوير نظام التشغيل وتحسين اجهة المستخدم حتى تبدو اكثر ملائمة للتحكم بها باستخدام الماوس والكيبورد.

هناك تغيرات كثيرة أتت لشريط المهام حيث أصبح بأمكانك تثبيت جيمع البرامج والتطبيقات فى شريط المهام بكل سهوله عن طريق الضغط على الزر الايمن فى الماوس وايضا فأن متجر ويندوزأصبح مثبتا تلقائيا فى شريط المهام وواجهة المستخدم،ولقد تم إضافة الكثير من التطبيقات الحديثة سوف تجدها موجودة تلقائيا فى شريط المهام، وأصبح هناك زر فى قائمة ابدا لأغلاق الكمبيوتر لتسهيل الأمر.


 بالرغم من ان التعديلات تعد قليلة نوعا ما،الا انها سوف تلقى  ترحابا كبيرا بين المستخدمين، ولكن يجب ان تكون التحديثات اوسع واكبر فى التحديثات القادمة.

وعلى الرغم من ان ميكروسوفت لم تعلن عن موعد إصدار التحديث الثانى للويندوز فى مؤتمر Build ولكن من المفترض ان يعطى التحديث القدرة على فتح تطبيقات واجهة المستخدم فى سطح المكتب.

هذا وبما ان ويندوز 9 سوف يصدر فى شهر أبريل العام المقبل،فمن المرجح أن يأتى التحديث الثانى للويندوز الحالى فى خريف هذا العام.
مميزات التحديث الجديد ل Windows 8.1 Reviewed by Unknown on أبريل 05, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.