asus

آخر الأخبار

أخبار

قصة لعبة GOD OF WAR الفصل الاول

"لا يوجد امل "
كانت هذه اول جملة نسمعها لبطلنا كريتوس في قصتنا و هو علي اعلي قمة جبل ف اليونان و يقفز للانتحار ...... ولكن هيا نرجع بالزمن الي الوراء بثلاثة اسابيع لنري لماذا يريد كرايتوس الانتحار .
لقد كان كريتوس محاربا في الجيش الاسبارطي ...و لكن ... لم يكن كأي محارب بل كان محاربا لا يعرف الهزيمة كان يحارب بشراسة و قسوة ، كان محارب لا يهزم و اذا بيوم من الايام -و كرايتوس يحارب الجيش البربري - يقع كرايتوس في مأزق ؛ حيث يكون كرايتوس واقعا علي اﻷرض و امامه ملك البربرين بمطرقته الفتاكة و كاد ان يقضي علي كرايتوس و لكن ....فجأة !!!!! يستنجد كرايتوس بإله الحرب ايريس قائلا : "دمر اعدائي يا ايريس و حياتي كلها ملكك " ؛ فاستجاب اله الحرب ايريس لكرايتوس و ارسل له طائري من جنوده حاملين معهم سلاحا فتاكا و اذا بذلك السلاح -به سلاسل من بطن البركان - تلتف حول ذراع كرايتوس باحكام و تلتحم بجلده و هذا يدل علي ان كرايتوس اصبح عبدا لاله الحرب ايريس ؛ نعم يا سادة انه BLADE OF CHAOS سيف الفوضي !!
 و هنا شعر بطلنا بالقوة تغزو جسمه كله و قام كريتوس يقطع رأس ملك البربريين لينفصل عن جسمه و يطير في الهواء و يتطاير دمه !!.
ظل كريتوس عبدا لاله الحرب ايريس ينفذ كل ما يطلبه منه من قتل و ذبح حتي اصبح كريتوس يعرف باسم GHOST OF SPARTA شبح سبارطة !! سمي بهذا الاسم لانه اصبح كا الشبح الذي يقبض الارواح و ذلك لما سببه من قتل .
و لكن دعونا لا ننسي انا كرايتوس من البشر فاصبح لا يذوق طعم النوم بسبب ما يراه من كوابيس في منامه .
كان كرايتوس ينام مع العديد من الجواري و لكن...كان متزوج من امرأة و انجب منها ابنة جميلة و كان هما حب حياتها و لكن.........بطلنا كان سئ الحظ فطلب منه ايريس ان يقتل زوجته و ابنته حتي يبرهن علي ولاءه لاله الحرب و للأسف و ﻷن بطلنا حظه خرا اضطر الي قتل ابنته و زوجته اللتان كانا يهونان عليه في الدنيا
امتلأ كريتوس بالندم و الغضب و الرغبة في الانتقام .

في احد الايام كان بطلنا كريتوس علي ظهر السفينة مع جنوده و اذا به يجد تمثال اثينا الهة الحكمة تتحدث و تخبره بان اﻵلهة كلفته بمهمة قتل ايريس اله الحرب- ﻷنه خرج عن السيطرة و اشعل حربا في الوطن و اخذ يدمر المنازل و يشعل النيران - مقابل ان تغفر له اﻵلهة كل ذنوبه الذي ارتكبها من قتل و عصيان ، فوافق كريتوس علي هذا العرض منتهزا ايضا انه يريد الانتقام من ايريس ﻷنه قلب حياته الي جحيم .

تبدأ اﻵن رحلة كريتوس نحو الانتقام و قتل ايريس ؛ و لكن كيف سيقتل محارب بشريا الاها قويا؟! ؛ الجواب موجود في PANDORA BOX !!!!!هذا الصندوق يحتوي علي قوة لا مثيل لها قوة اكبر من قوة اﻵلهة نفسها ؛ ان بطلنا كريتوس يسعي للوصول لهذا الصندوق الذي مات الملايين في سبيل الوصول اليه و فشلوا و لكن.... كريتوس ليس لوحده فبمساعدة اﻵلهة له سيستطيع كريتوس الوصول اليه .
ايريس علم بامر تكليف كريتوس بقتله فتحدي اﻵلهة و اخذ يرسل الوحوش حتي تقدي علي كريتوس و لكن كريتوس لا يهزم ، ولكن...... اذا فجأة و هو علي ظهر السفينة يظهر وحش عملاق ......نعم انه الثعبان ذو الثلاثة ارأس !!!!
 كان هذا اول وحش فتاك يواجه بطلنا اخذ يدمر في السفينة و يحطمها و لكن كان بطلنا تساعده اﻵله فاعطي له بوسيدون اله الماء قوة صاعقة تصعق كل اعداء كريتوس من حوله !!!
استخدم كريتوس هذه القوة في مواجهة الأعداء و لكن العضلات فقط لا تكفي ؛ كان بطلنا يتمتع ايضا بالدهاء و الذكاء الشديد فاستغل البيئة التي حوله في محاربة الوحش فظل بطلنا يضعف الوحش بضربات متتالية ثم اخذ رأسي الثعبان علي كلا الطرفين و انذل عليهم سكينين حادين يخترق رأسيهما ثم صعد الي الرأس الوسطي و هي الرأس الرئيسية و اخذ يضعفها و بعد قتال طويل امسك بطلنا بتلك الرأس و خذوقها في الساري بتاع السفينة و فشخ التعبان .
كان هناك احد الرهبان علي السفينة معه مفتاح علي صدره و كان بطلنا يحتاج اليه و لكن الثعبان ابتلعه و لكن ..... و لمرة واحدة..... بطلنا حظه جيد و دخل في فم الثعبان الكبير-بعد قتله- و وجد الرجل حيا و اخذ منه المفتاح و تركه يغرق في بطن الثعبان في البحر .
اخذ بطلنا المفتاح و استكمل طريقه حتي خرج من السفينة و طبعا كان يقابل الوحوش في طريقه و لكنه كان بيفشخهم !!!!
و اذا فجأة يواجه بطلنا وحشا آخر فتاكا و هو او بالأحري هي GORGONS او ما تعرف بMEDUSA و هي ثعبان لها رأس انسان و شعرها عبا ة عن افاعي .
كانت تطلق شعاعا من يراه يتحول الي صخر و يتجمد واذا تكسر يموت و لكن بطلنا كريتوس لا يهاب شيئا و سمع أثينا الهة الحكمة تقول له انه يمكن ان يقطع رأسها و يستخدمه كسلاح لتجميد اﻷعداء فعمل كريتوس بالنصيحة و حارب الوحش و قطع رأسها بكل قساوة و عنف و لكن لا يمكن استخدام تلك الرأس ضد الGORGONS لانهم مثلها فلا تؤثر فيهم و لكنها فعالة مع باقي الوحوش .
استكمل بطلنا مسيرته للوصول الي PANADORA BOX و كانت هذه نهاية الفصل الاول من الجزء الاول من الاسطورة GOD OF WAR . انتظروا باقى الفصول
قصة لعبة GOD OF WAR الفصل الاول Reviewed by Unknown on أغسطس 20, 2014 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

Mahmoud Adel يقول...

ام الترجمه الفشيخه ^^

CORVO يقول...

ولكنه كان بيفشخهم :D

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.