asus

آخر الأخبار

أخبار

طفــل فى الثامنة يقتـــل مربيته بعد إنهاءه للعبــة GTA

طفــل أحمــق صغيـــر ، كــان يصــرخ من فرط الإثــارة وهو يلعب لعبة الفيــديو العنيفة الشهيــرة ( Grand Theft Auto ) حتى فــرغ من كل مراحلها .
لم يجــد أمامه بعد الانتهاء من اللعبة ســوى أن يمسك بمســدس جليستـــه العجــوز التى تجــاوزت السابعة والثمانين ، ويفــرغ فى جســدها الضعيف بعض الطلقـــات ، أثناء مشاهدتها التلفــاز فى غرفة معيشتها .. وهو يعتقــد – الأحمـق – أنه سيحصــل على بضع نقــاط من جــراء عمله هذا ، كما يحدث في اللعبـــة.
وبعد أن فــرَّغ الطفــل المسدس فى المــرأة العجوز التى سقطت ميتة .. أدرك أنها ماتت ، وأنه لم يحصــل على أية نقــاط جراء فعلته الشنيعة تلك .. وطبعــاً لم يفعــل شيئاً آخر سوى البُكــاء.
وبعد أن وصلت الشــرطة لمعاينة الحادث الذي وقع فى ولاية لويـزيانا الأمريكية ، ووجدوا على شاشة الحاسب الآلي صور من اللعبة التى كان يلعبها الطفــل ، وقــرر – فيما يبدو – أن يجربها فى الحقيــقة على مربيته.. تأكد المحققــون أنه عمل عبثى صبيــاني من طفــل أخرق ، مما يعني أنه لن يخضع لأية محاكمة ولن تتــم ملاحقته بإعتبــار أنه ( طفل لا يعي مايفعــل ).
من جهتها ، أعلنت الشــركة المسؤولة عن إنتــاج لعبة الفيديو العنيفة ( Grand Theft Auto ) أنها غير مسؤولة إطلاقاً عن الحادث ، وأن المسؤولين هم اهــل الطفــل نفسه .. وأن هناك آلاف الأطفــال الآخرين الذين يلعبــون نفس اللعبة يوميــاً ، ولم يصــدر منهم أية احداث عُنف تُذكـــر.
أعتقــد أنه من الضـروري أن تراجع نفســك بشأن الألعــاب العنيفة التى يلعبها إبنك أو أخيــك الصغيـــر.
وإلا غالبــاً ستتحول إلى جثة هامدة اختــرقتها 20 طلقـــة ، لمجــرد أن الوغد الصغيـــر لم ينل متعته الكافية من اللعبة.
طفــل فى الثامنة يقتـــل مربيته بعد إنهاءه للعبــة GTA Reviewed by Abdelrahman Ibrahim on أغسطس 20, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.