asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Trials Fusion: إختبر المتعة والإثارة في " Welcome to the Abyss "

 لاعبي ألعاب الفيديو دائماً ما يبحثون عن الإثارة والتشويق والمغامرة القوية , وكيف لا وهي التي تمثل المتعة ومقياس لجميع ألعاب الفيديو التي تصدر يومياً , في لعبة Trials Fusion الشهيرة الإثارة هيا عنوانها , التشويق هو هدفها , والمغامرة هيا متعتها , في ركوب الدراجات النارية وإصطحابها إلى أماكن لا يمكن أن تتخيلها وتتحدى الجاذبية الأرضية هيا فعلاًَ عمل مثير للغاية , فالقفز بالدراجات النارية فوق منحدرات الجبال والصخور والسقوط بها الى الهاوية هو فعلاً عمل مشوق للغاية ولن تستطيع الإنتظار كثيراً لتكرار التجربة .
Trials Fusion على وشك الحصول على إضافة جديدة " DLC " من التشويق والإثارة والمتعة التي ستزيد من جحيم هذه اللعبة
وتجعلها أكثر إثارة مما هي عليه الآن , الإضافة الجديدة بعنوان " Welcome to the Abyss " أي أهلاً بك في الجحيم , فقط يكفيك العنوان لمعرفة ما بها وما ستؤول اليه اللعبة .
هذه الإضافة تمثل الجزء الثالث من المحتويات الإضافية للعبة التي ستنطلق قريباً والتي ستطلق معها الإثارة والمتعة والتشويق أيضاً , فهذه الإضافة ستجعلك أيضاً تختبر تجربة العطس تحت الماء والسباحة , وسوف تعيش تجربة فريدة من نوعها .

في هذه الإضافة التي تحمل العنوان " Welcome to the Abyss " سوف تقوم بتجربة فريدة من نوعها , إنطلاقاً من عالم غيوم Utopia والتي تقع في Empire of the Sky , لتعيش تجربة فريدة من نوعها تصطحب بها دراجتك النارية في مغامرة شيقة تحت عالم البحار وفي زيارة للأثار المدفونة هناك , حيث الحجر الغامض الذي يمتلك تلك القوة الغامضة والتي لا تستطيع أن تعرف من أين مصدرها مما يجعل الأمر اكثر إثارة وتشويق , وعلى إثر هذا الحجر الغريب تتمكن الآليات القديمة من العمل مرة أخرى . تجربة رائعة أليس كذلك ؟
في النهاية لا يتبقى لنا غير نصيحة واحدة فقط : يجب أن تقودوا بحذر لأن اخطار الأعماق كثيرة والمرور من هناك يعني انك ستذهب الى الجحيم .

تفاصيل الإضافة :

تحمل الإضافة الجديدة " Welcome to the Abyss " مميزات جديدة ومثيرة للعبة وهي كالتالي :
  1. 1 - 10 مسارات جديدة
  2. 2 - 24 تحديات جديدة
  3. 3 - 5 جوائز
  4. 4 - العديد من الأجسام الجديدة للـTrack Editor 
تاريخ الإصدار :
- 7 أكتوبر " 13 ذو الحجة " . على الــ PC و xbox one و xbox 360
- 8 أكتوبر " 14 ذو الحجة " . على الــ PS4

ملحوظة هامة :
حاملي ال Season Pass يحصلون على المحتوى فوراً , وللراكبين الأخرين بلا ال Season Pass، بإمكانهم شراء المحتوى ب 4.99€..
الـ Season Pass متوفر للشراء ب 19.99€. كل من يحمل ال Season Pass يحصل على Welcome to the Abyss و Riders of the Rustlands و Empire of the Sky و كل المحتويات الإضافية القادمة بلا أي تكلفة إضافية. المحتويات الثلاث الباقية سيتم اطلقها بحلول ايار 2015 .

وأيضا لعبة Trials Fusion متوفرة الآن في الأسواق على منصات التشغيل كلاً من : PS4 - xbox one - PC
كما أنها متوفرة الآن على كلاً من : PC - PS4 - xbox one - xbox 360 .

بعض صور اللعبة :
Trials Fusion: إختبر المتعة والإثارة في " Welcome to the Abyss " Reviewed by Tariq muhamad on سبتمبر 26, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.