asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة جديده من مطورى BioShock

The Black Glove هى لعبة من تطوير استوديو Day For Night وهو استوديو مستقل مكون من العاملين الذين ساعدوا فى عمل لعبة BioShock و BioShock Infinite وقد تم اصدار عرض بدء يمكنك مشاهدته بالاسفل.

تم الاعلان عن لعبة The Black Glove فى يونيو الماضى واللعبة عباره عن قصه تتحرك مع الاختيارات التى تأخذها والكلام الذى تختاره وهى من منظور الشخص الاول وتأخذ طابع اللعب والاشخاص من العاب مثل The Stanley Parable و Gone Home وكل هذه الالعاب من تطوير العاملين السابقين على BioShock .

تأخذنا احداث اللعبة الى مسرح قديم يسمى Equinox Theater والذى يبدو ان هذا المسرح خارج نسيج الزمان والمكان !!

Equinox Theater هو مسرح فى فتره العشرينات من القرن الماضى والذى يبدو انك تتجول فى واقع غريب و أحداثه تبدو مثل الاحلام الغريبه , الزمن يرجع الى الخلف فى مناطق فى المسرح وتتغير الاحداث التى شاهدتها من قبل وتفُتح الابواب التى كانت مغلقه وتلعب موسيقى تبدو انها ليست من هذا العالم .

مهمتك فى تللك اللعبة هو الرجوع والتقدم بالزمن متلاعبا بالاحداث التى تحدث فى هذا المسرح والاشخاص الموجودون فيه ومشاهده الاحداث المترتبه على تلاعبك بالزمن مثل تغير الاغانى التى تسمعها من نفس المغنين والتى يجب عليك الاستماع لها والانتباه الى ما يقوله المشاهدين وايضا البيئه حولك التى تتغير باستمرار على حسب اختيارتك.

لاتوجد اجوبه خاطئه فى The Black Glove ويجب على اللاعبين التعامل مع البيئه-Equinox Theater- فى تللك اللعبة كأنها الملعب المخصص لهم ويمكنهم التحكم فى كل شىء.

يُظهر هذا العرض الجديد للعبة The Black Glove بعض من اروع الكتابات الرائعه والتمثيل والاخراج والتى تتوقعها من فريق الذى جعل BioShock و BioShock Infinite من اروع تجارب الالعاب .

مازال الكثير اما الفريق لتطوير اللعبة لكنهم اطلقوا هذا العرض..... ارجو ان تستمتعوا .
لعبة جديده من مطورى BioShock Reviewed by Unknown on أكتوبر 07, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.