asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إحتفالية قادمة للعبة " الباشق " بعنوان Desert of Essences Guide

أن تلعب لعبة فيديو مشاركةً مع العديد من لاعبي ألعاب الفيديو حول العالم هو أمر رائع لا محالة , ولكن كيف سيكون شعورك في لعبة تعطيك حياة وعالم خاص بك , تقوم به بما تشاء وتحصل على ذلك نتيجة لما قمت به , فلعبة أو شركة جيمز اكس بي  تقدم لك عالم إفتراضي تعيش به بشخصيتك حيث المغامرة والقتال الوصول الى العديد من المراحل المتتابعة , وإليك ما جاء حديثاً في هذه اللعبة او إحتفالية مليئة بالهدايا والمفاجآت المغرية في هذا العالم الإفتراضي الرائع وهي تأتي بعنوان :
Desert of Essences Guide

على ماذا تحتوي هذه الإحتفالية ؟

- أولاً شخصية : NPC Thabo
إذا أردت أن تسافر إلى أبعد الحدود في هذه الصحراء , فيجب عليك أن تكلم هذا الشخص لتستطيع التكملة في مهامك تستطيع أن تجده في كل المدن الكبيرة في Dracania " ما عدا مدينة Grimford " فقط هو القادر الوحيد على إرشادك للطريق المؤدي لمدينة " Shanri-La " .
ملحوظة : يجب عليك الذهاب وتجميع أجزاء الطريق الذي سيوصلك الى المدينة المنشودة " realm fragments " وإعطائها الى thabo والذي بدوره سيحولها الى مسار لك للمدينة " شانري لا "

ثانياً : القاعدة shanri-la :
هنا حالما تصل الى هذه القاعدة ستجد كل التجار الذين سيوفروا لك الكثير من المؤن التي ستحتاجها للسفر الى الصحراء وملحوظة أخيرة ستجد الكثير من NPCs والتي ستوفر لك العديد من الأدوات المختلفة اللون .

ثالثاً : عشائر الألوان " Color Tribes " : 
في الصحراء ستجد العديد من القبائل كلٍ له لونه الخاص , وستعلم السبب في ذلك وهو أن لكل لون قوة خاصة به في الشدة , وهي مرتبة كالتالي :
  1. 1 - الأخضر= يعني سهل
  2. 2 - الأزرق = سهل نوعاً ما , يميل الى الوسطية
  3. 3 - البنفسجي = يعني الوسطية في القوة
  4. 4 - الأصفر = يعني صعب 
  5. 5 - الأحمر = يعني صعب للغاية .
فكل لون له خطورته الخاصة به , ولونه الدال عليه , مثل الاخضر الذي يرمز الى الأشياء السهلة أو الضعيفة في القوى , أما الأصفر فإنه يرمز الى القوة والتي ستجعلك تواجه تحدياً مثيراً للغاية اما الأحمر فيكي أن اللون الذي يشير اليه , فهو يحتوي من الصعوبة ما يكفي ليجعل الأمر مستحيل الفوز عليه .

رابعاً : الدموع الجوهرية " Essence Tears " :
هذه الدموع ستعطيك من القوة اللحظية والتي ستستمر معك لفترة تعتمد على اللون الذي تمثله , مثلاً الأخضر يعني السهولة والأحمر يعني الصعوبة , ويزيد الوقت لها حسب اللون , فهذه الدموع تعطيك دفعة وقوة إضافية لشخصتك لمدة معينة حسب لونك .

خامساً : الشظايا الجوهرية القديمة والجديدة :

هنا ستستطيع من خلال هذه الشظايا أن تبيعها في المحال والماركت وتحصل على العملة الوهمية الخاصة باللعبة وذلك من خلال هزيمة الاعداء العاديين في اللعبة . وهناك نوعان من هذه الشظايا الجوهرية :

الشظايا القديمة :
وفيها كنت تستبدل الشظايا بالمال على حسب اللون الخاص بها , فاللون الأحمر يحتوي على السعر الأكبر واللون الأخضر يحتوي على السعر الأقل .

الشظايا الجديدة :
في هذه الجديدة سوف تتمكن من توفير العديد من مساحات التخزين لديك , حيث أنه تم دمج جميع الانواع في الشظايا وتجميعهم في قطعة واحدة لامعة , سوف تتعرف عليها من خلال شكلها الغريب والجديد والمختلف عن القديمة , وهي تستخدم حسب نوع الشخصية اذا كانت احمر أو أزرق او غيره فهي صالحة للكل .

سادساً : الجوهرة الأساسية " Essence Core " أو جوهرة الكور :
بمجرد تغلبك على الأبطال ستحصل على هذه الجواهر والتي تمنحك القوة لإستدعاء المزيد من الزعماء المصغرين من كل لون والمسميين ب " the Beserkers " .
ملحوظة : هذا النوع من الجواهر يسقط جزء واحد المجموعة التي تجمعها .

سابعاً : الأشياء المجمعة - والأزياء - والحيوانات الأليفة :
جميع الزعماء يسقطون شيئاً من الجواهر المجمعة والتي تعتمد في قوتها وقيمتها على اللون , فكما علمنا اللون الأخضر يعني القيمة الأضعف على عكسه اللون الأحمر .المجموعة دائماً ما لديها قيمة مختلفة وتستطيع معرفة ذلك فوراً عندما تسقط المجموعة من الزعيم .

ثامناً :مكافئة إضافية : NPC Jullov :
من خلال لعبك يجب ان تقابل الــ NPC Jullov والذي سيوفر لك بدوره مرحلة إضافية لتحصل بها على العديد من المفاجئات والتي تتمثل في أنه سيطلب منك حمايته وإذا نجحت سيعطيك المزيد من الـ emote الجديدة كلياً , كمثال الـ emote الخاص بالنهر الأيرلندي الراقص .

في النهاية لا يسعنا إلا أن نتمنى لكم تجربة فريدة من نوعها لهذه اللعبة والإحتفالية .
إحتفالية قادمة للعبة " الباشق " بعنوان Desert of Essences Guide Reviewed by Tariq muhamad on أكتوبر 01, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.