asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

كل ما تريد معرفته عن " Driveclub "

لقد اقترب موعد صدور لعبة سباق السيارات " Driveclub " و هي حصرية علي الـ PS4 ، لذلك  في هذا الموضوع ستجد كل ما تريد معرفته عن اللعبة قبل صدورها .
اللعبة - كما هو واضح - هي من نوع سباق السيارات ، و الهدف المطلوب منك في اللعبة هو أن تتنافس مع من حولك حتي تصل إلي القمة و تحصل علي الشهرة ، كما أنك تستطيع الإشتراك في أندية ( مثل الكلان ) و تتعاون مع أصدقائك في النادي و تُكملوا التحديات معاً حتي يصل هذا النادي إلي القمة و يكون هو سيد الطرقات ، و عليك ان تنتبه لأن كل تصرف يصدر من كل لاعب في النادي يؤثر علي نجاح النادي كله . و يمكنك الخروج من النادي وقتما تشاء.
و لكن ... انتبه !! فإنك إذا اشتركت في أحد الأندية ثم بعد ذلك تركته ، سيتم محو كل الجوائز التي حصلت عليها المرتبطة بهذا النادي و لحسن الحظ ، يمكنك الانضمام مجدداً للنادي الذي تركته و سيتم إعادة جوائزك من جديد .
هل تريد القيام بجولة في الطرقات ؟! لا مشكلة فإنه يوجد أسلوب لعب لهذا و هو الـ " Time Trial " و الذي يتيح لك حرية إختيار أي سيارة تريدها و أي طريق تريده قمت بفتحه مجاناً مسبقاً ، و سيتم وضع نتيجتك في قائمة المتصدرين علي الإنترنت ، و لكن السباقات الرئيسية ستوفر لك فقط سيارات من نفس المستوي .

و ستقدم اللعبة خاصية تغير الطقس مثل : ( المطر - الثلج - تتابع الليل و النهار )  ، كما أن الأماكن و البيئات الموجودة في اللعبة  مقتبسه من طرق و أماكن حقيقية في مختلف أرجاء العالم ، و ذلك سيضيف جو متنوع و ممتع في اللعب مما يمنع شعور اللاعب بالملل من تكرار الطريق و المدينة .

كما أنهم أضافوا حرية تشغيل أو ايقاف الـ " HUD " كالتنبيهات التي تظهر في وسط الشاشة التي تخبرك بأنك خارج المسار ، و الـ "Tags " التي تظهر فوق السيارات مكتوب عليها اسم اللاعب ، و تلك أشياء ينزعج منها بعض اللاعبين لذلك هذه نقطة جيدة أُضيفت للعبة .
أما بالنسبة للتعديلات البصرية التي تستطيع القيام بها علي سيارتك الخاصة - و التي هي من أكثر الأشياء التي يعشقها اللاعبون في ألعاب السباق -  سيمكنك اختيار لون الطلاء و نوع الطلاء و شارات النادي و لواصق الأوسمة و الأرقام ، كما أنه يوجد الكثير من الرموز كرموز الحيوانات و حتي الدينوصورات.
و إذا كنت تريد أن تستعرض سيارتك ، فلا توجد مشكلة ، حيث أنه سيتوافر أسلوب الصور الذي يمكنك من خلاله أن تصور سيارتك و تنشرها علي الإنترنت ، و لكن هذه الميزة ستتوافر بعد مدة قصيرة جداً من إطلاق اللعبة لذلك لن تنتظر طويلاً .

اللعبة ستصدر حصرياً علي PS4 في شمال أمريكا في 7 أكتوبر و في أوروبا في 8 أكتوبر و في المملكة المتحدة في 10 أكتوبر 2014 .


كل ما تريد معرفته عن " Driveclub " Reviewed by Unknown on أكتوبر 01, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.