asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

إضافة جديدة للعبة monopoly " بنك الحظ " من يوبي سوفت

بخلاف ألعاب الفيديو , التي تعتمد على القصص والشخصيات , لعبة مونوبولي أو بنك الحظ , اللعبة التي تعتبر من الألعاب الأثرية والتي عرفها الكثير من الناس على مستوى العالم , فهذه اللعبة لها متعتها الخاصة , ورونقها عبر التاريخ , الآن يوبي سوفت بالتعاون مع شركة هاسبرو أعلنوا عن الحزمة الجديدة للعبة مونوبولي " بنك الحظ " , والتي ستكون بعنوان حزمة مرح العائلة " family fun pack " وهذه حزمة حصرية للعبة الشهيرة مونوبولي " بنك الحظ " .
احزمة الجديدة متوفرة الآن في جميع متاجر التجزئة , وفي وقت لاحق ستكون متوفرة على هيئة لعبة رقمية لتلعبها على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية , الحزمة الجديدة ستقدم المزيد من الحزمات الحصرية للعبة , ومنها سيعيش اللاعبين المزيد من الإثارة والمتعة والتشويق التي تقدمه على اللعبة الأسطورية على مدار التاريخ .

محتويات الحزمة :
1 - مونوبولي بلس : والتي تسمح للاعبين بتعديل اللوحة العادية أو اللوحة ثلاثية الأبعاد .
2 - ماي مونوبولي : والتي هيا مشتقة هي الاخرى من مونوبولي بلس .
3 - مونوبولي ديل : وهي عبارة عن بطاقات جديدة مميزة جذابة , والتي ستساعدك عن طريق الحظ , بتغير العديد من الإجراءات في اللعبة والقرارت .

بطاقات مونوبولي ديل :

في هذه البطاقات سيتمكن اللاعبين من المنافسة مع بعضهم البعض حول العالم ومع أصدقائهم , عن طريق الصفقة الإضطرارية " forced deal " و جامع الديون " dept collector " و مخرب الصفقة " deal breaker " , ومن هنا يتصارع الكل للنجاح . ومن يحصل على ثلاث ملكيات وعقارات خاصة به مختلفة في اللون يفوز باللعبة , مونوبولي ديل ستكون متوفرة في حزمة مرح العائلة الجديدة والتي ستتوفر للتحميل عند إطلاقها .

كما أيضاً الحزمة الجديدة ستتوفر على رابيد " Rabbids " إضافية مجانية , حيث يستطيع اللاعبين التعديل على اللوحات والعملات في مونبولي بلس . للمزيد من المعلومات عن اللعبة من هنا
إضافة جديدة للعبة monopoly " بنك الحظ " من يوبي سوفت Reviewed by Tariq muhamad on أكتوبر 23, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.