asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Titanfall تحصل على الطور التعاونى (CO-OP)

Titanfall تحصل على ما يسمى من قبل المطورين "اكبر تحديث على الاطلاق" غدا بالاضافه الى وجود الطور التعاونى (CO-OP) وكل هذا تم الاعلان عنه من قبل استوديو التطوير Respawn عبر Twitch .

تللك الاضافه الجديده للعبة يطلق عليها اسم "الدفاعات الخارجيه" والطور الجديد يسمح الى اربع لاعبين باللعب معا والدفاع عما يسمى "الاهداف الحيويه" من خلال الدفاع عن تلك الاهداف من هجمات المتكرره , وهذا يشبه كثيرا طور Horde Mode .

"الدفاعات الخارجيه"سوق يكون بها جميع انواع الاعداء سواء قديم او حديث ومنها "Grunts و Spectres و stealthy Sniper و  explosive Suicide Spectres و Nuclear Titans و ranged Mortar Titans ".

للتصدى الى تلك التهديدات العديده سوق تحصل على صناديق بها اسلحه وذخيره حتى يمكنك تعديل سلاحك وادواتك فى منتصف اللعبة وايضاً اللاعبين المقتولون سوف يُعاد احيائهم وتنزيلهم عبر الطيران من السفينه الفضائيه .
 سوف يكون هناك ايضاً نظام تصنيف لاعلى النقاط "three-star ranking" والذى سوف يعطى جوائز للاعبين عند الحصول على عدد نقاط معينه فى كل خريطه وفى جميع اطوار اللعب والذى سوف يشمل بالطبع الطور الجديد "الدفاعات الخارجيه"
"Frontier Defense".

ايضاً سوف تكون قادر على تحديد مجموعه من كروت الاحتراق "Burn Card" لكل اللاعبين حتى يبدأوا بها فى الماتشات الخاصه والذى سوف يجعل الامور عادله بين اصدقائك .

مجموعه من اطوار اللعب الجديده سوف تأتى ايضأ , حيث فى 5 نوفمبر سوف نرى طور "Deadly Ground" وهو عباره عن طور تُغطى ارضيه الخريطه بالكامل بما يسمى "ضباب كهربى" هذا الطور الجديد سوف نراه فى اطوار مثل Hardpoint و
Capture the Flag و Marked For Death.
Titanfall تحصل على الطور التعاونى (CO-OP) Reviewed by Unknown on أكتوبر 22, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.