asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

One Piece: Pirate Warriors 3 قادمة إلى أجهزة الـ PS والـ PC في 2015

أعلنت شركة Bandai Namco Games عن أن لعبة One Piece: Pirate Warriors 3 ستصدر في صيف 2015 على PS3, PS4, PlayStation Vita, PC.
سلسلة One Piece: Pirate Warriors من تطوير شركة Koei Tecmo Games التي تصدر سلسلة ألعاب السيوف (Hack and Slash) المشهورة: (Dynasty Warriors) حيثُ تأخذ هذه اللعبة شخصيات الأنمي المشهور One Piece إلى عالم Dynasty Warriors مع التركيز على القصة الأصلية للأنمي التي تتمحور حول شخصية Lufy وحلمه في أن يصبح ملك القراصنة.
وتتيح هذه اللعبة الفرصة للاعب بأن يلعب بالشخصيات الرئيسية في الأنمي مثلَ Fujitora, Trafalgar Law, Sabo. كما سنرى في لعبة One Piece: Pirate Warriors 3 الكثير من الأماكن المشهورة في الأنمي مثل: Marineford, جزيرة Fishman Island و Punk Hazard ومملكة Dressrosa التي يحكمها الطاغية Donquixote Doflamingo المعروف باسم "Heaverly Demon".
وعن اللعبة تحدث نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة Bandai Namco Games: "إن عالم One Piece يكبر أكثر وأكثر بسبب الأحداث المشوقة، والروائية الجميلة، ونمو الشخصيات في الأنمي نحن نسعى في هذه السلسة إلى صهر صخب وفكاهة One Piece مع أسلوب اللعب المذهل في Dynasty Warriors لصناعة تجربة ستبقى في أذهان محبي الأنمي."
شاهد العرض :
One Piece: Pirate Warriors 3 قادمة إلى أجهزة الـ PS والـ PC في 2015 Reviewed by غير معرف on ديسمبر 22, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.