asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الوقت اللازم لإنهاء لعبة The Order: 1886 ؟

كثرت في الأونة الأخيرة التكهنات حول الوقت اللازم لإنهاء حصرية بلايستيشين 4 القادمة The Order: 1886 و قد كنا قبل أيام نشرنا لكم خبراً عن قيام أحد الأشخاص بنشر مقاطع تختيم للعبة مدتها الإجمالية 5 ساعات ونصف .
و اليوم قرر استوديو التطوير Ready at Dawn الكشف رسمياً عن الوقت اللازم لتختيم اللعبة جاء ذلك من خلال تصريح لأحد المسؤولين بالاستوديو Andrea Pessino رداً عن سؤال بخصوص هذا الموضوع حيث قال أنه إذا قام اللاعب باختيار مستوى صعوبة عادي فالوقت الذي سيستغرقه لإكمال هذه المغامرة سيكون بين 8 إلى 10 ساعات .أما إذا قرر أحد اللاعبين اختيار مستوى الصعوبة الأعلى و اكتشاف كل التفاصيل الموضوعة بداخل خريطة اللعب فإنه حتماً سيستغرق حوالي الـ12 ساعة على الأقل .
و من ناحية أخرى أقر Andrea Pessino أنه إذا قام اللاعب بتخطي أي شيء يمكنه اجتيازه أو تجاهله فإنه بالفعل قد يستطيع إنهاء اللعبة بوقت 5 ساعات و نصف .
إذاً من كل هذا نستنتج أن الوقت الذي سيمضيه اللاعب باكتشاف و التمتع بتجربة هذه اللعبة سيعتمد عليه هو نفسه فكلما كان هاوياً للاكتشاف أكثر كلما استغرق وقتاً أطول باللعب ، هي أيام قليلة باقية لنكتشف ذلك بأنفسنا .
الوقت اللازم لإنهاء لعبة The Order: 1886 ؟ Reviewed by SyGamer on فبراير 17, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.