asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

السبب فى عدم عمل The Witcher 3: Wild Hunt بسرعة 60 إطار ؟

أكد فريق التطوير بأستوديو CD Projekt في وقت سابق أن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ستعمل بدقة 1080 بكسل لجهاز PS4 و بدقة 900 بكسل لجهاز Xbox One و بمعدل 30 إطار بالثانية للجهازين .
و منذ ذلك الوقت كثرت الأسئلة حول عدم دعم اللعبة لسرعة إطارات 60 إطار بالثانية و اليوم صرح منتج الرسوم Michał Krzemiński في إحدى اللقاءات الصحافية رداً على هذا التساؤل أن ذلك جاء بسبب رغبة الاستوديو بمنح اللاعبين تجربة ممتعة من ناحية أسلوب اللعب و خصوصاً كون اللعبة تجري بعالم مفتوح شاسع جداً و إذا كانت سرعة الإطارات 60 إطار بالثانية فإن ذلك سيجعل تجربة اللعب بطيئة جداً و غير واقعية و لكنه أكد من ناحية أخرى أنهم لم يقوموا بتخفيض جودة الرسوميات باللعبة .
أخيراً نذكر أن أن The Witcher 3: Wild Hunt سوف تصدر على أجهزة الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بتاريخ  19 مايو القادم .
السبب فى عدم عمل The Witcher 3: Wild Hunt بسرعة 60 إطار ؟ Reviewed by SyGamer on فبراير 23, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.