asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

خمس شخصيات مميزة من سلسلة GTA لايمكن نسيانهم

مع صدور GTA V لمنصة الحاسب أخيراً فقد انتهى دور هذا الجزء من السلسلة ومن يعلم ربما بدأت روكستار بالفعل فى تطوير GTA VI ، ومع ذلك أظن أنه لا بأس بأن نعود للوراء لنتحدث عن خمس شخصيات مميزة فى تاريخ السلسلة.
1 - Trevor Phillips
لن أتحدث كثيراً عن هذا الشخص فكلنا بالتأكيد نعرفه ، أقل ما يُقال أنه يعتبر تجسيداً لحالتنا أثناء اللعب ، على عكس الحياة الواقعية التى تعتمد على النظام والعقلانية فقد وضعت روكستار علامتها بصناعة هذه الشخصية المختلة عقلياً والفوضاوية ، ف GTA ليست الواقع ، صُنعت هذه اللعبة لتفعل بها مالا تستطيع فعله بالواقع كى تشبع رغباتك ، كما أن دوره تم تأديته بمهارة وهو فى بعض الأحيان مضحك بحق .
2 - Frank TenPenny
الظابط من GTA San Andreas ويكفينا القول بأن Samuel L. Jackson هو من قام بالأداء الصوتى له ، ومع ذلك فهو ذلك الظابط الفاسد الذى يساعد المجرمين مختبئاً خلف شارته التى تعطيه صلاحيات قوية ، كان ينظم بعض أعماله مع أفراد العصابات هو وبعض الظباط الفاسدين أيضاً مما جعلهم كأفراد عصابة بصلاحيات مفرطة يمكنهم بها بطش من يريدون ، فى النهاية قتل هذا الظابط سيجعلك فى غاية السعادة.
3 - Catalina
من بين عدة شخصيات نسائية فى السلسلة كانت الوحيدة التى تلفت الانتباه ، كاتالينا هى مجرمة فى الRed Country -مكان قريب من لوس سانتوس- فى San Andrea ، بعد أن كانت زعيمة المنظمة الكولومبية فى GTA III ، شخصية قوية لا ترحم من يقع تحت سيطرتها أياً كان بالإضافة لأنها طماعة ففى مرة أمرت بعض رجالها بالسطو على بنك وبعد نجاحهم قتلتهم جميعا ! لولا عدم الارتباط لقلت أنها أم تريفور فيليبس.
4 - Lazlow Jones
مقدم ومنتج برنامج توك شو اشتهر اسمه فى سلسلة GTA عبر تنقله خلال أجزائها مؤدياً لشخصية تحمل نفس الاسم ، كان يعقد مقابلات مضحكة فى GTA III مثل مقابلته مع الفنان ريد تاكر وصولاً إلى GTA IV حيث كان يجمع القصص من الشارع وحتى GTA V ظهر فى مهمة Fame or Shame ، كما أن له سجل جنائى فى قسم شرطة لوس سانتوس بسبب الرشاوى والفضائح العامة وجرائم أخرى.
5 - Lance Vance
أحد تجار المخدرات فى GTA Vice City الذى كان يعمل مع أخيه فيكتور ، معروف بالبدلة البيضاء والقميص البنفسجى كما أنه أعز أصدقاء تومى ، قابل تومى عندما قتل الطباخ والقاتل Leo Teal ومن هنا بدأ العمل المشترك بينهم لنيل الانتقام من Ricardo Diaz.
ترعرع Lance مع أخويه Vector و Pete عند عمته Enid لأن أمهم كانت مدمنة على المخدرات ، شخصية جرئية ودائماً مايلقى بنفسه فى المخاطر، كما أنه مشهور ب Lance Vance Dance.
 
أذكركم بأن هؤلاء ليسوا أفضل شخصيات فى السلسلة ولكن لديهم ما يميزهم فلا يمكن نسيانهم ، قد اعتدتُ من روكستار الاتقان فى كل النواحى من كبيرها لصغيرها مايجعلك تكن الاحترام لأعمالهم ومتلهف دائماً لكل جديد.  
مصطفى عبدالقادر              
خمس شخصيات مميزة من سلسلة GTA لايمكن نسيانهم Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on أبريل 18, 2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.