asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

انطباعنا عن ديمو PES 2016

جميعنا علي علم بأن ديمو لعبة Pro Evoloution Soccer لعبة كرة القدم من كونامي لهذه السنة متوفر الآن بين يدي اللاعبين ،اليوم نحاول أن نسلط الضوء علي اللعبة ،وما استطعنا استنتاجه من الديمو.
أولاً الرسوم:
أقل الجوانب تطوراً ،ولا يعني ذلك أنها سيئة باللعبة ،بل أن الرسوم وصلت لدرجة كبيرة جداً من الواقعية ،ولكن لازالت وجوه اللاعبين تعاني من الجمود ،لا أعلم ما خطب كونامي علي هذا الصعيد فمثلاً لعبة Metal Gear Solid Ground Zeros تعتمد علي نفس المحرك الفيزيائي الذي تستخدمه Pro Evolution Soccer ولكن تعبيرات الوجهة في الأخيرة تعاني من الفقر وقلة العدد ! وذلك يعطي شعوراً بأن اللاعبين آليين بعض الشئ ،أماعلي صعيد قرب أشكال وفيزيائية اللاعبين من الواقع فذلك ينطبق فقط علي المشاهير منهم ،فاللاعبين أمثال Robben ,Muller , Tevez , Neymar أشكالهم رائعة وقريبة جداً من الواقع.

الملاعب المتوفرة بالديمو هما ملعبان أحدهم ملعب اليوفينتو ،ومن الواضح أن الملاعب لم تتغير كثيراً عن النسخة السابقة فقط المناخ وتأثيرة علي أرض الملعب ،بالإضافة إلي طول العشب تأثيره علي ركض اللاعبين ،فالأمطار تقلل بشكل ملحوظ من السرعة القصوي التي يمكن أن يصل إليها اللاعبين بسبب ابتلال ملابس اللاعبين وكون الأرضية زلقة.

أسلوب اللعب :
كما ذكرت من قبل اللعبة تجعل من قدرات اللاعبين واقعية أكثر وخاصة السرعات التي كانت تجعل من اللاعبين سيارات سريعة ! أما عن الالتحامات فقد تحسنت كثيراً فهناك الآن الكثير من ردات الفعل لكل التحام من جميع الزوايا تقريباً ،بالإضافة إلي تحسين التحكيم إلي حد كبير فالآن بات من الممكن أن تتم عرقلتك ف منطقة الجزاء ولا تحصل علي ضربة جزاء! أو الحصول علي واحدة دون إظهار البطاقة الحمراء ،ولا أعني بذلك أنها كانت تظهر كثيراً ولكن الحكم الآن يظهرها في اللحظات الحرجة فقط..وبالحرجة أقصد الحرجة جداً.
الحراس أيضاً تم العمل عليهم بشكل ملحوظ ،مثلاً نوير يميل للخروج من مرماه دون أن تأمره ،بالإضافة إلي حركتهم العامة الواقعية والتي لا تحد من أنواع الأهداف التي يمكنك تسجيلها كإصدار 2014 الكارثي.
الكرات الطويلة أصبحت أكثر فاعلية في نقل الهجمات وفتح الملعب ،بالإضافة إلي دقه التمريرات الأرضية التي يمكنك التحكم باتجاها وقوتها بشكل أكبر من السابق.

الدفاع ايضاً تحسن كثيراً فتغطية الكرات العالية أصبحت أفضل ،بالإضافة إلي مراقبة اللاعبين التي قل بها الثغرات عن السابق.
الاحتفال بالأهداف هو الشئ الأبرز في هذا الإصدار فالآن يمكنك ضبط احتفالات اللاعب المفضل لك والاختيار من أكثر من احتفال بعد تسجيل الهدف.
هذا كل شئ للأسف ،لا نعرف أكثر من ذلك عن اللعبة فالديمو ليس دائماً مشبع لرغبات اللاعبين في المعرفة عن الإصدار الكامل ،لكن علي كل لم يتبقي الكثير ،ولكن بشكل عام الديمو يبشر بالتحسن ،ولكن ليس المطلوب ،ومع مشكلة الحقوق المعهودة أعتقد أن اللعبة لن تضم محبين آخرين تحت لوائها فأسلوب اللعب تطور بشكل جيد محافظاً علي الهوية العامة للعبة ولكن هل التغير يستحق ترك فيفا إن كان اللاعب من محبيها والقدوم لتجربة Pes؟ أعتقد أن هذا السؤال تكمن إجابته في التطورات التي طرأت علي أطوار اللعبة.
اخبرنا عن رأيك في الديمو.
انطباعنا عن ديمو PES 2016 Reviewed by غير معرف on أغسطس 16, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.