Ubisoft اضطرت لإنتظار التكنولوجيا لتجسد العصر الفكتوري في Assassin’s Creed Syndicate كما يجب
نحن جميعًا على علم بأن لعبة Assassin’s Creed Syndicate ستبدأ قصتها في
العصر الفكتوري ، ولذا، هيئت Ubisoft كآفة الأجواء المحيطة في اللعبة،
وراعت أدق التفاصيل –بما فيها تصميم المباني والشوارع– لتتناسب مع تلك الحقبة.
وأكد المخرج الإبداعي للعبة “مارك أليكسيس كوتي” أن الشركة لم تكن ترغب في البدء بتطوير تلك الحقبة الزمنية قبل أن تصبح التكنولوجيا المناسبة متاحة -وهذا هو السبب وراء “انتظار Ubisoft التطور التكنولوجي” المذكور بالأعلى- وبالفعل أصبح ذلك ممكنًا بفضل تكنولوجيا الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.
يذكر أن Assassin’s Creed Syndicate ستصدر في 23 أكتوبر المقبل على أجهزة البلاي ستيشن 4 والإكس بوكس ون، فيما يتوجب على مستخدمي الحاسب الشخصي الانتظار حتى 19 نوفمبر لتصل اللعبة إليهم.
وأكد المخرج الإبداعي للعبة “مارك أليكسيس كوتي” أن الشركة لم تكن ترغب في البدء بتطوير تلك الحقبة الزمنية قبل أن تصبح التكنولوجيا المناسبة متاحة -وهذا هو السبب وراء “انتظار Ubisoft التطور التكنولوجي” المذكور بالأعلى- وبالفعل أصبح ذلك ممكنًا بفضل تكنولوجيا الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية.
اضطررنا في Ubisoft للإنتظار حتى تلبي التكنولوجيا متطلباتنا، حقًا لقد أردنا بناء ما يمكنني أن أطلق عليه اسم “لندن الحديثة” ، التي هي بالفعل “لندن الفكتورية” و عصر الثورة الصناعية. لكنني احسست بأن التكنولوجيا متأخرة قليلًا عن طموحاتي في بناء مدينة جميلة. جميع عربات القطار، و كل الناس،و تلك المباني الطويلة، والشوارع الواسعة، كانت تحتاج بالتأكيد لتكنولوجيا متطورة، وها هي بين أيدينا الآن.
يذكر أن Assassin’s Creed Syndicate ستصدر في 23 أكتوبر المقبل على أجهزة البلاي ستيشن 4 والإكس بوكس ون، فيما يتوجب على مستخدمي الحاسب الشخصي الانتظار حتى 19 نوفمبر لتصل اللعبة إليهم.
Ubisoft اضطرت لإنتظار التكنولوجيا لتجسد العصر الفكتوري في Assassin’s Creed Syndicate كما يجب
Reviewed by Unknown
on
سبتمبر 14, 2015
Rating: