asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

كل ما يجب أن تعرفه عن اللعبة Need for Speed

اللعبة Need for Speed لعبة إستكشاف عالم مفتوح ممتلئ بسيارات من العالم الواقعي ، التي يمكن قيادتها بأنماط جديدة و فريدة من نوعها للعب والفوز عبر عدة قصص متداخلة، لتحصل على الشهرة في رحلتك لتصبح ايقونة السباقات الأفضل.
تشكل مدينة ""مرفأ فينتورا"" (Ventura Bay) ساحة لعبك - من القيادة في طرق التلال المنحدرة المطلة على المدينة، إلى الأحياء الشعبية المملوؤة بالشرطة والمتميزة بمنعطفات  الضيقة - حيث تدب الحياة في المدينة بينما ينام الآخرون. وهي تشكل معقلا لخمسة من رموز عالم السيارات من العالم الواقعي، أبطال سباقات السيارات في أيامنا هذه، حيث سيقومون بإلهامك، ودفعك إلى الأمام، واختبارك. وهكذا قم ببناء شهرتك، واحصل على احترامهم خلال رحلتك .

خمسة أنماط للعب: تعود لعبة Need for Speed بخمسة أنماط للعب - وهي السرعة، والأسلوب، والبناء، والفريق، والخروج عن القانون - وتسمح لك ببناء شهرتك، وتحقيق الفوز الأكبر في نهاية مشوارك. وهكذا قم بالجمع بين الأنماط الخمسة لتعيش أفضل لحظات لعبة Need for Speed؛ كما يمكنك القيادة بسرعة جنونية، والدوران المنزلق حول منعطف في سيارتك المعدلة حسب ذوقك إلى جانب أصدقائك بينما تطاردكم الشرطة.

إمكانيات تعديل محاكي للواقع : قم ببناء سيارة تعكس شخصيتك، من خلال إمكانيات واسعة للتعديل على المرئيات وعلى الأداء. مع سيارات شهيرة تم اختيارها بعناية، وأفضل الماركات الحقيقية لقطع الغيار، وضبط الأداء، وأسلوب قيادة شخصي. فكل ما عليك هو تجهيز سيارتك، ثم الانطلاق في الشوارع.

القصة: تحتوي اللعبة على خمس قصص متميزة ومتداخلة، تم استلهام كل منها من ايقونة سباقات من العالم الواقعي. حيث أن كل اختيار، وكل ثانية، وكل دقيقة تؤثر جميعها في خبرة لعبك، على طريق رحلتك لتصبح ايقونة السباقات الأفضل.

إطار اللعبة في مدينة على الساحل الغربي للولايات المتحدة: من الغروب إلى الفجر، يمكنك استكشاف عالم مفتوح من سيارات المدينة لم تسمع عنه من قبل أبدا. ويجمع عالمنا الجديد المذهل بين قوة منصات الألعاب الجديدة ومحرك رسوميات عالي الأداء من Frostbite™، مما يقدم بيئة عالم مفتوح غنية مع وجود حوالي ضعفي عدد الطرق القابلة للقيادة عليها مما كان موجودا في إصدار سابق  من اللعبة Need for Speed Rivals.

يذكر أن اللعبة Need for Speed تصدر في 03 نوفمبر على PC - XBOX ONE - PS4 ، و من جهة أخرى اللعبة تحتاج إلى إتصال دائم بالانترنت لإمكانية اللعب مع الاخرين بدلا من الذكاء الاصطناعي.
كل ما يجب أن تعرفه عن اللعبة Need for Speed Reviewed by SoFianeBR on أكتوبر 29, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.