asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

دقة متناهية و تصميم مريح ابرز ملامح Sentinel III

اذا كنت تبحث عن فأرة "ماوس" يتميز بتصميمه المريح واداءه المرتفع واحترافية تحكمه ، ودقته المتناهية وإمكانية التخصيص حسب ذوق المستخدم المختلفة ، وخفة الوزن ؛ لابد أن يكون ضمن اختياراتك CM Sentinel III.

الدقة المتميزة

تتميز الفأرة بمستشعر ضوئي "Optical Sensor" ذو دقة عالية ما بين 400 الي 6400 DPI يمكنك تحديد الدقة  التي تناسبك منها بسهولة.
ماوس Sentinel III هو سلاح اللاعبين المريح و الدقيق الذي يجب ان يكون ضمن اختيارات اللاعب المحترف للاستعداد لمعاركه بألعاب الأونلاين المختلفة .



الألوان المتناسبة مع كل الاذواق المختلفة

يمكنك تغيير لون الشعار الرسمي الذي يوجد علي الماوس نفسه ، مع امكانيه تغيير الإضاءة للماوس بألوان تتناسب أكثر مع الألعاب بأكثر من 16.8 مليون لون RGB .

نظام توزيع الوزن

يأتي ماوس Sentinel III بخاصية جديدة وهي أنك تتحكم بوزن الماوس اذا كنت ترغب بزيادة وزنه أو تقليل الوزن مما يجعله مناسباً لكل اللاعبين .

يدعم نظام توزيع الوزن للماوس حسب ارتياحك لوزن الماوس اذا كنت مثلا تريد الثبات فما عليك سوي تركيب كل الثقالات(الأقراص التي تزيد من الوزن ، ويأتي الماوس بخمس ثقالات كل واحده منهم تزن 4.5g) ؛ واذا كنت تريد ترغب بجعل الماوس أسرع فما عليك سوي إزالة بعض الثقالات .



الأزرار القابلة للبرمجة

يأتي ماوس Sentinel III  بـ 8 أزرار من الجوانب والامام ويمكنك التحكم ف توظيف كل زر حسب اختيارك داخل الألعاب لتكون مفيدة لك وأكثر عملية ، كما يمكنك ان تخصص اكثر من وظيفة للزر الواحد بحيث يمكنك اداء اكثر من 15 مهمة من خلال ازرار الماوس الثمانية.

التصميم المريح

وقد تم تصميم ماوس Sentinel III  بشكل مريح للاعبين ، وأكبر قليلاً من المتوسط  بحيث تستطيع التحكم فيه بوضع طبيعي مريح ، مما يسمح يدك وعضلات الذراع على الاسترخاء ؛ ويمكنك الوصل الي كل الازرار الموجودة فيه من دون تغيير قبضة الخاص بك.

العمر الافتراضي

.
يأتي ماوس Sentinel III بطلاء خارج لامع ، هذا الطلاء هو دائم للغاية ولن يقشر  أو يزول أو يشوه .

ويأتي بعمر افتراضي أطول كثيراً ، حيث صُنع بأعلي درجة من المرونة عند الضغطات وبسرعة متميزة ، كما تتميز بطول العمر الافتراضي للضعف مقارنة بغيره ، وتستمر حتي 20 مليون ضغطة .

الملفات الشخصية

يأتي ماوس Sentinel III بإمكانية تغيير الاعدادات للماوس وليس هذا فقط ولكن يمكنك حفظ الاعدادات والوصول اليها سريعاً عن طريق حفظ علي شكل ملف شخصي يمكنك التبديل بينهم سريعاً .









الذاكرة الداخلية والمعالج :

يأتي ماوس Sentinel III الجديد بمعالج داخلي ARM 32bit وذاكرة داخلية 512 كيلوبايت لتخزين اعداداتك .


يتميز Sentinel III بتصميم فريد ومريح من أجل السيطرة الكاملة ، بدعم من جهاز استشعار مُحسن للدقة وضُبطت بإحكام للحصول على أقصى سرعة التكيف .

بعض الخصائص والمميزات:

  • طول السلك :1.8 متر .
  • مادة الصنع: بلاستيك / مطاط .
  • عدد الملفات الشخصية : 5 ملفات .
  • العمر الافتراضي: 20 مليون ضغطة .
  • الوزن (بدون الوزن الإضافي) :لا يتعد  155 g .
  • الوزن (مع الوزن الإضافي) :لا يتعد 177.5 g .
  • عدد الازرار: 8 أزرار قابلة للبرمجة لتصل الي 15 زر .
  • الضمان: عامان .
دقة متناهية و تصميم مريح ابرز ملامح Sentinel III Reviewed by Unknown on مارس 19, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.