asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مايكروسوفت في حديث مع سوني حول إتاحة اللعب المشترك بلعبة Minecraft

ما زال الحديث متواصلاً حول إتاحة اللعب المشترك بين منصتي سوني(PS4) ومايكروسوفت (Xbox One) ، خاصة وأن سوني ما زالت رافضة لتلك الفكرة حتي الأن ، مع أنها منذ فترة وجيزة أتاحت اللعب المشترك بين منصتها وبين منصة الحاسب الشخصي في العديد من الألعاب وعلي رأسهم Street Fighter V . وعلي قائمة الألعاب المنتظرة لعبتي Minecraft و Ark: Survival Evolved ما زالا ينتظرا قرار موافقة سوني .

وخلال مقابلة صحفية مع المدير العام لقسم التسويق بالاكسبوكس "آرون غرينبرغ" ، أوضح فيها بأن الشركة لم تتخل عن إقناع سوني.
"نحن نتحدث معهم، ونريد أن نكون قادرين على توحيد اللاعبين. نحن نريد وضع اللاعبين في المقام الأول ."
مضيفاً :- "إذا استمعنا إلي لاعبي ماين كرافت ، فهم يريدون أن يكون لهم القدرة علي الإنشاء والمشاركة من جهاز إلى جهاز. إذا كانوا في المنزل، فقد يرغبون في اللعب على منصة اللعب المنزلية الخاصة بهم . إذا كان لديهم جهاز حاسوب خاص بهم، فإنهم قد يرغبون في اللعب عليه . وإذا كانوا خارجاً فعلى هواتفهم المحمولة ، قد يرغبون في تجربة الأمر نفسه ، ونحن يجب أن لا نمنع تلك التجارب. هذه هي الفكرة. "

في الوقت الراهن، ليس لدينا معلومات دقيقة عن الأسباب الحقيقية وراء رفض سوني الاختلاط مع منصات اللعب الأخري .ونذكر بأنه في معرض E3 هذا العام ، علق رئيس القسم الأوروبي بشركة سوني " جيم ريان " علي تلك المسألة مضيفا أن الأمر له علاقه بتعريض الأطفال للمشاكل والأخطار و كلام من هذا القبيل !

كما ذكر أيضا أنه في ذلك الوقت الشركتين لم يتحدثا بنشاط عن هذه المسألة. ولحسن الحظ، يبدو أن تلك المحادثات بدأت الآن .
مايكروسوفت في حديث مع سوني حول إتاحة اللعب المشترك بلعبة Minecraft Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 28, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.