asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

أهم أخبار مؤتمر PlayStation Paris Games Week 2017

تم إقامة مؤتمر PlayStation®Paris Games Week 2017 يوم أمس و ننقل لحضراتكم أهم الأخبار بشكل ملخص حتى يتسنى لكم متابعة ما تفضلونه منها .

عرض تشويقي جديد لأقوى لعبة منتظرة The Last of Us Part II :


وصفه يسري أنه أقل ما يقال عنه أنه رائع ، و أن رسوماته تبدوا شديدة الواقعية ، و يصف القصة بأنها مظلمة هذه المرة ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .

عرض جديد للعبة COD WWII :


العرض يستعرض خريطة "Carentan" ، و قد كانت رسوماتها تبدو رائعة ، و من الواضح بشكل عام أن اللعبة ستحقق نجاحًا كبيرًا ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .


عرض جديد للعبة God of War :


العرض يستعرض بطل اللعبة "Kratos" بينما يقوم بتقطيع أعدائه بالفأس الجليدية الجديدة ، و قد أضاف ابنه "Atreus" لمسة مرحة إلى اللعبة مع قتاله إلى جانب أبيه ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .


عرض جديد للعبة Spider-Man :


العرض يستعرض حصرية الـPS4 القادمة ، ويقدم العرض فكرة جديدة و شيقة بالإضافة إلى رسومات رائعة ، يمكنك مقارنة العرض بعروض أفلام "Marvel" السينيمائية الضخمة ، و حتما هو رائع ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .


عرض جديد للعبة Detroit Become Human :


العرض الدعائي الرائع ينجح في إيصال عاطفة القصة و فكرتها الفلسفية العميقة ، و موسيقاه مؤثرة حقًا و تساند الموقف ، و لم يمنع هذا إظهار الرسومات الرائعة و كيفية تأثير قراراتك على قصة اللعبة ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .


عرض جديد لإضافة Horizon Zero Dawn القادمة :


العرض يركز على البيئة الثلجية للإضافة الجديدة بعنوان: "The Frozen Wilds" ، و يستعرض بعض اللقطات من طريقة اللعب ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .

عرض جديد للعبة Shadow of The Colossus :


تعبر كـRemaster للعبة الـPlayStation 2 الكلاسيكية و التي كانت تعد أحد أفضر ألعاب جيلها ، العرض يستعرض بيئات اللعبة المختلفة ، يمكنك قراءة المقال كاملا و مشاهدة العرض من هنا .


حقًا لقد تطورت الألعاب و لم تعد كما عهدناها في الماضي أنها وسيلة لقضاء الوقت ، ولكنها صارت الآن تحمل أفكارًا و حكايات و أساطير على أعلى مستوى .
 ما رأيك في هذه الألعاب ، و أيهم تفضل ، بالنسبة لي فقد كانت "God of War" و "Detroit Become Human" المفضلتين لدي ، شاركنا رأيك في التعليقات بالأسفل .
أهم أخبار مؤتمر PlayStation Paris Games Week 2017 Reviewed by AbdulAal on أكتوبر 31, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.