asus

آخر الأخبار

أخبار

إصدار طور جديد للعبة AC Origins بعنوان The Discovery Tour

اصدرت يوبي سوفت طور جديد للعبة Assassin's Creed Origins بعنوان The Discovery Tour والذى يحول مصر القديمة لمتحلف تفاعلى.

هذا الطور تم بناؤه للعبة Assassin's Creed Origins
حيث يغير اللعبة ويجعلها اداة ترفيهية وتعليمية، الطور يجعل اللعبة خالية من الصراعات والمعارك مما يعطى اللاعب الحرية لإستكشاف مصر القديمة وجمالها دون الحاجة للقلق من العقابات التى من الممكن ان تقف في طريقة.

هذا الطور سيكون به 75 جولة لإستكشاف كل المناطق فى مصر القديمة، نظمت يوبي سوفت هذه الجولات مع علماء اثار مصرية وخبراء تاريخ، تحدث Jean Guesdon المدير الإبداعى للعبة Assassin's Creed Origins عن هذا الطور وقال الأتى :
مع طور Discovery Tour by Assassin’s Creed: Ancient Egypt، نحن نعطي جميع الأشخاص المهتمين بمصر القديمة فرصة للاستمتاع بجمالها ورؤية كيف أن ألعاب الفيديو يمكن أن تكون مصدراً للمعرفة الملهمة أيضاً.
تحدث أيضا Maxime Durand " مؤرخ فى يوبي سوفت " وقال الاتى :
لقد كنا على تواصل مع مدرّسين منذ أول لعبة Assassin’s Creed منذ 10 سنوات خلت. وقد استخدم الكثير منهم الألعاب خلال صفوف تعليم التاريخ خاصتهم، لكنهم سرعان ما أدركوا أن ما يحتاجونه هو أداة تعليمية يسهل الوصول إليها تكون مبنية في المراحل التاريخية التي أعدنا بنائها. ويمكنك مع طور Discovery Tour by Assassin’s Creed: Ancient Egypt تصور وفهم آلاف الأشياء حول التاريخ المصري في سياقها الفعلي، ما يجعله وسيلة فريدة للغاية للمدرسين ليتم دمجها كجزء من صفوف التاريخ خاصتهم على اعتبار أنها لعبة وأداة تعليمية في آن واحد.
طور Discovery Tour by Assassin's Creed: Ancient Egypt متوفر الان كتحديث مجانى للعبة على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وإذا كنت لا تمتلك اللعبة وتريد شراء هذا الطور منفصلا فيمكنك شرائه على الحاسب الشخصى عبر متجر Steam أو Uplay بسعر 20 دولار.

لمشاهدة العرض :
إصدار طور جديد للعبة AC Origins بعنوان The Discovery Tour Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 20, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.