asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن موعد إصدار اللعبة العربية ابو خشم

أعلنت شركة أبعاد متحركة عن موعد الإصدار النهائى والرسمى للعبتهم الأولى ابو خشم والتى تبدو مسلية جدا وممتعة.

لعبة ابو خشم هى لعبة مغامرات و Platformer من منظور الشخص الثالث ، فى اللعبة ستستكشف بيئات متعددة وتنمى مهاراتك ويمكنك ايضا ان تشترى سيارات وتسابق بهم ، عالم اللعبة واسع ومفتوح وملئ بالمهام التى يمكنك إنجازها ، يمكنك أيضا ان تبنى وتشترى عقارات وابراج في المدينة وستحارب اعداء كثيرة وعندما تنتصر عليهم تكسب منهم مهاراتك.

قصة اللعبة كما ذكرتها الشركة :

إن أبو خشم، هو اسم لعبة يتخذ فيها اللاعب دورا كوميديا، وتدور قصتها حول شخصية تستيقظ في وسط الصحراء المجهولة في حالة فقد تام للذاكرة. حيث يقوم بمحاولة فهم ما جرى له من خلال جمع أكبر كمية ممكنة من المعلومات مما يقع حوله. يوفق اللاعب بشراكة مع رفيق دربه الضب شكمان، حيث يتوجب عليهما أن يكشفا خيوط مؤامرة ضخمة تنطوي على شبكة ماكرة من الأسرار والألغاز. وفي هذا الطريق الشاق لكشف هذه المؤامرة، يقوم اللاعب بشراء الأملاك، وإدارتها وتوظيف من يساعده في ذلك. وكجزء من ممارسة هواياته المتعددة، يقوم اللاعب كذلك بتصميم أملاكه وتركيب الديكورات المناسبة. ومع مرور الوقت يكتسب مزيدا من النفوذ والتأثير، وتقوى علاقته برفيق الدرب شكمان (الضب)، وبالتالي يبدأ في استكشافات أشد خطرا بما في ذلك اقتحام الأبراج المحصنة. يملك اللاعب خلال جميع مراحل اللعبة المثيرة القدرة التامة على تصميم طريقته في النزال مع خصومه وأعدائه.

لعبة ابو خشم ستنطق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 23 فبراير وستدعم اللغة العربية والإنجليزية ، سعر اللعبة سيكون 30 دولار فقط وهذا سعر معقول جدا لاول لعبة من إستوديو تطوير مستقل ، نتمنى للعبة نجاح كبير فى الوطن العربى وكافة انحاء العالم.

لمشاهدة عرض اللعبة :
الإعلان عن موعد إصدار اللعبة العربية ابو خشم Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.