asus

آخر الأخبار

أخبار

لمرة ثانية بشكل غير رسمى يتم الإعلان عن إصدار Southpark للسويتش

بعد ان تم تسريب خبر عن إصدار لعبة Southpark The Fractured But Whole على منصة Nintendo Switch يعود موقع Amazon ويسرب إسم اللعبة على المنصة مرة اخرى.

المرى الاولى عندما تم تسريب إصدار اللعبة على منصة Nintendo Switch كان عن طريق بعض المتاجر الخاصة ببيع الألعاب اونلاين ولكن هذه المرة جاء التسريب من موقع Amazon البرازيل.

اللعبة كان مسرب إسمها على المنصة وقال موقع Amzon أن موعد الإصدار سيكون 13 فبراير 2018 اى بعد يومان من الأن ولكن سرعان ما تم حذف صفحة اللعبة على منصة Nintendo Switch.

التسريبات إزدادت فى الفترة الاخيرة عن إصدار اللعبة على المنصة وحتى الأن لا يوجد اى كلام رسمي من شركة Ubisoft للتأكيد أو نفى هذه الإشاعات والتسريبات إلا إذا قامت يوبي سوفت بمفاجأة الكل وأعلنت يوم 13 فبراير عن ان اللعبة ستصبح متوفرة فى نفس اليوم !

لعبة Southpark هى لعبة كوميدية من نوع RPG وبها عالم مفتوح كبير يمكنك أن تستكشفه بشخصيتك التى تؤسسها بنفسك فى بداية اللعبة ، الجدير بالذكر أن اللعبة بها محتوى غير لائق لذلك لا ينصح بلعبها الأطفال لإحتوائها على إيحاءات جنسية وعنصرية.

Southpark The Fractured But Whole متوفرة الان على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار ، ويمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

لمرة ثانية بشكل غير رسمى يتم الإعلان عن إصدار Southpark للسويتش Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.