asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن لعبة مصرية بإسم Knights of Light بمستوى ألعاب AAA

يسرنى أن أتحدث معكم اليوم عن أول لعبة مصرية بمستوى ألعاب AAA ضخمة وهى لعبة Knights of Light من تطوير إستوديو Rumbling Games.

لعبة Knights of Light هى لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث ، عالم اللعبة سيكون مفتوح واللعبة ستكون حربية وقتالية ، قصة اللعبة تتمحور بشكل رئيسي حول معركة القادسية وهى واحدة من معارك الفتح الإسلامى لبلاد فارس والتى أخذت مكانا فى العراق فى عام 636 ميلاديا.

معركة القادسية كانت بين المسلمين بقيادة سعد بن أبى وقاص والإمبراطورية الفارسية بقيادة رستم فرخزاد ، بالطبع إنتهت معركة القادسية بإنتصار المسلمين وتم الفتح الإسلامى لبلاد العراق.

بالنسبة للعبة فالإستوديو ذكر أنهم فى مرحلة متقدمة من التطوير وانهم إنتهوا من إنشاء جزء كبير من عالم اللعبة وبعض الشخصيات التى ستكون فى اللعبة ، الإستوديو قام بإصدار عرض للعبة يستعرض فيه بيئاتها الواسعة والجميلة والتى تكون مبنية بالكامل على محرك Unreal Engine ، عالم اللعبة سيحتوى على بيئات صحراوية وجبال ثلجية وغابات ومدن مختلفة وما يميزها هى رسوماتها الرائعة والتى لم أكن متوقع أن يستطيع إستوديو مصرى ان يقدمها.

الإستوديو الأن يسعى لإصدار نسخة تجريبية من اللعبة ( Demo ) على منصة PlayStation 4 خلال الـ 5 أشهر القادمة والنسخة النهائية من اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصى و Xbox One و PlayStation 4 ولكن لا يوجد موعد محدد حتى الأن لإصدارها.

فى النهاية اود ان ارفع القبعة لإستوديو Rumbling Games لتقديمه تحفة فنية مثل Knights of Light ، صناعة الألعاب العربية يجب ان تتطور وهذه اللعبة ستكون البداية لفتح مجال أوسع للصناع العرب لنشر أفكارهم وألعابهم ، أتمنى أن تقدم اللعبة تجربة رائعة رسوميا وتاريخيا والأهم هو طريقة اللعب والتى لم نرى لها أى عرض رسمي حتى الأن ، إستوديو Rumbling Games يسعى لتقديم شئ رائع وبمساعدة المجتمع المصرى والعربى سنجعل هذه اللعبة تصل لكل دول العالم فقوموا بنشر هذا الخبر او الفيديو الخاص باللعبة لمساعدة Rumbling Games لتصل لعبته لمجتمع أخر من اللاعبين.

لمشاهدة عرض للعبة Knights of Light :


الإعلان عن لعبة مصرية بإسم Knights of Light بمستوى ألعاب AAA Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.