asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض لكل رفقائك في قصة Far Cry 5

أصدرت يوبي سوفت عرض جديد تستعرض فيه بعض اللقطات من قصة لعبة Far Cry 5 وتركز على الشخصيات التى ستساعدك في اللعبة وتكون المقاومة ضد الطائفة الدينية المسيطرة على البلاد.

1- Nick Rye :

Nick سيكون طيار وسيمتلك طائرة رائعة ويمكنه أن يساعدك فى اللعبة عن طريق تدمير الأعداء واماكن تجمعهم بالأسلحة النارية او إطلاق قنابل من الطائرة.

2- Jess Black :

Jess تعتبر صيادة فى اللعبة حيث أنها ستساعدك فى الدخول للأماكن وقتل الأعداء بالتخفى والتسلل وهى لا تستخدم الأسلحة العادية بل تستخدم القوس والأسهم لذلك لن يسمعها الأعداء عندما تقترب منهم.

3- Hunk Drubman JR :

Hunk يستخدم القذائف والـ RPG لتدمير اماكن الأعداء وأيضا لديه صواريخ معينة يمكنها تعقب الطائرات واى هدف يتحرك وإذا كان في سيارة مثلا.

4- Adelaide Drubman :

Adelaide ستكون طيارة مثل Nick وعندما تستدعيها ستأتى إليك بطائرة يمكنها ان تنقل فى اي مكان وايضا سيكون معها أسلحة قوية وقنابل متفجرات فى هذها الطائرة لتدمير الاعداء.

5- Sharky Boshaw :
Sharky سيكون واحد من الشخصيات الرائعة فى اللعبة حيث سيمتلك Shotgun يمكنه أن يطلق رصاص به نار وسيكون معه Flamethrower وقنابل دخان.

6- Grace Armstrong :


Grace ستكون قناصة ويمكنك ان ترسلها في اي مكان قريب من منطقة الهجوم لتقوم بمساعدتك في قتل الأعداء عن بعد ، أيضا يمكنها ان تقوم بإسقاط طائرة عن طريق قتل الطيار.

7- Boomer :

Boomer هو الكلب الرائع الخاص بك والذي يمكنك إستخدامه في قتل الأعداء أو معرفة اماكنهم ، أيضا يمكنه أن يجلب لك أسلحتهم بعد ان يقضي عليهم.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عما ستتضمنه تذكرة الموسم الخاصة باللعبة وجاءت على شكل عناكب فى المريخ وزومبيز والرجوع بالزمن لأيام حرب الفيتنام ، أيضا إذا قمت بشراء تذكرة الموسم للعبة على منصات الاجهزة المنزلية ستحصل علي نسخة مجانية من لعبة Far Cry 3 لتستمتع بها ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل تذكرة الموسم كاملة من هنا.

Far Cry 5 تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 27 مارس 2018 بسعر 60 دولار.

لمشاهدة العرض :
إستعراض لكل رفقائك في قصة Far Cry 5 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.