asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل إطلاق لعبة GTA V علي الجيل الجديد: الموعد و كل ما هو الجديد

أعلنت Rockstar Games تفاصيل أكثر عن إصدار لعبة GTA 5 علي الجيل الجديد حيث كان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة خلال شهر نوفمبر 2021, قبل أن يتم تأجيلها للعام الجديد لتصدر في 15 من مارس.

لتصبح GTA V بعد إصدارها علي أجهزة الجيل الجديد قد عاصرت ثلاثة أجيال مختلفة بداية من أجهزة PS3 و XBox 360, مرورًا بالجيل الماضي PS4 و XBox One, و بحلول 15 من مارس تصبح متحة أيضًا علي أجهزة PS5 و XBOX Series X/S, كما أنها متاحة أيضًا علي أجهزة الـPC.

ما الجديد (تقنيًا)؟

من الناحية التقنية, فاللعبة علي أجهزة PS5 و XBOX Series X/S ستتيح لك خيارات تدعم جودة حتي دقة 4K بمعدل إطارات 60FPS. ينتظر اللاعبين تحسينات في جودة الرسومات و مساحة الرؤية, بالإضافة إلي إضافة خيارات الـHDR و تتبع الأشعة.

نسخة GTA V علي أجهزة 
PS5 و XBOX Series X/S يتملك شاشات تحميل أسرع بكثير, بالإضافة إلي صوت ثلاثي الأبعار و إضافة التقنيات الحسية المتقدمة التي تظهر علي أداة التحكم كرد فعل, لا نزال لا نملك صور أو مقاطع من داخل اللعبة بعد.

تقدمك سينتقل للنسخة الجديدة

كحال النسخ الماضية, ستتمكن من نقل تقدمك في طور القصة علي أجهزة اجيل الماضي PS4 و XBox One إلي أجهزة الجيل الجديد PS5 و XBOX Series X/S, يشمل ذلك شخصيتك في طور الأونلاين, يتم كل ذلك خلال عملية نقل واحدة.

طول الأونلاين

يحصل طور الأونلاين علي عدة إضافات, أولًا, يمكن الأن للاعبين الجدد تخطي مهمة القصة الأولي الموجود في بداية طور الأونلاين, بدلًا من ذلك سيمر اللاعبين بشرح تعليمي لذلك الطور, أيضًا سيمر اللاعبين الجدد بقائمة لاختيار شخصيتهم قبل البداية بين Biker و Executive و Nightclub Owner أو Gunrunner, سيخير اللاعبين ما إن كانوا يريدون البدء من جديد لتجربة تيك الإضافة, حيث يحصلون علي مكافئة مالية ضخمة داخل اللعبة عند بدء التشغيل.

لعبة GTA V علي أجهزة PS5 و XBOX Series X/S ستملك متجر سيارات جديد, يمكنك من خلال هذا المتجر تطوير مركبتك بشكل خارق حيث تستغل قوة أجهزة الجيل الجديد. يذكرنا هذا بالأخبار المتداولة حول سرعة اختيار مركبتك (Select Vehicles) بسبب قوة الأجهزة.


تفاصيل إطلاق لعبة GTA V علي الجيل الجديد: الموعد و كل ما هو الجديد Reviewed by ezz eldin on مارس 06, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.