asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Clustertruck قادمة رسميا على Nintendo Switch

اليوم أعلن إستوديو tinyBuild رسميا عن أنهم سيقوموا بإصدار لعبة الـ Platformer المشهورة Clustertruck على منصة Nintendo Switch قريبا.

إذا كنت لا تعرف ما هى لعبة Clustertruck فهى لعبة Platformer تعتمد على الذكاء وسرعة البديهة حيث أنك فى اللعبة تقفذ على متن شاحنات كبيرة وكل مرحلة فى اللعبة لها طريقة مختلفة فى اللعبة حيث يتغير مكان نزول الشاحنات فى كل مرة .

أيضا الرائع فى اللعبة والذى يجعلها صعبة هو انك لا تستطيع ان تلمس الارض التى موجودة فى البيئة حولك حيث أنها عبارة عن حمم بركانية وإذا لمستها المرحلة ستبدأ من البداية وستحتاج ان تعيد كل مافعلته ، كل ما عليك فعله فى اللعبة هو ان تصل لنقطة النهاية بسرعة قبل ان تسقط.

إستوديو tinyBuild أعلن عن موعد إصدار اللعبة والذى سيكون فى مارس 2018 وستصدر بسعر 15 دولار على Nintendo Switch ، الجدير بالذكر أن اللعبة صدرت بالفعل في سبتمبر 2016 على منصات اخرى مثل الحاسب الشخصى و Mac ومنصات الاجهزة المنزلية ( PlayStation 4 و Xbox One ) وحققت نجاحا باهرا حيث وصلت مبيعاتها على الحاسب الشخصى فقط لأكثر من 350 الف نسخة مباعة تقريبا ، اللعبة الان متوفرة على هذه المنصات بنفس السعر هو 15 دولار وحجم تحميلها يصل لنصف جيجا بايت فقط تقريبا.

لمشاهدة عرض اللعبة على منصة Nintendo Switch :
لعبة Clustertruck قادمة رسميا على Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.