asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد سيصل للعبة DOOM على Switch

إستوديو ID Software سيقوم بإصدار تحديث جديد للعبة DOOM خلال الأسابيع القادمة لحل العديد من المشاكل على منصة Nintendo Switch.

نسخة DOOM على منصة Nintendo Switch حققت نجاحا ضخما خلال فترة قصيرة وبالتحديد خلال موسم اعياد 2017 حيث باعت أكثر من 200 الف نسخة على المنصة وهذا يعتبر رقم كبير خلال عدد اشهر قليل ، بالطبع عندما صدرت النسخة على المنصة كانت جيدة ورائعة ولكنها للأسف لم تخلو من المشاكل.

اللعبة كان بها العديد من المشاكل في الصوت حيث من الممكن أن ينقطع الصوت تماما من اللعبة بدون ما تفعل اي شئ وإستوديو ID Software قرر حل هذه المشكلة قريبا بالإضافة لحل بعض الاخطاء فى اللعبة ومشاكل فى القائمة الرئيسية حيث تبدو رديئة الجودة بالمقارنة لما تقدمه اللعبة.

لعبة DOOM على Nintendo Switch أدائها كان جيد جدا ولكن تم تقليل دقة اللعبة لتصل إلى 720p واقل في بعض الاحيان وبالنسبة لعدد الإطارات فكان 30 إطار فى الثانية فقط أي اقل بكثير مما تقدمه المنصات المنزلية الاخرى مثل PlayStation 4 و Xbox One ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل أداء لعبة DOOM على Nintendo Switch من هنا.

DOOM متوفرة الأن على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 30 دولار أما على Nintendo Switch فهى متوفرة بسعر 60 دولار !

لعبة DOOM 2016 هى العودة لمسار السلسلة مرة اخرى بعد سنوات طويلة من الإنتظار حيث أن اخر نسخة كانت DOOM 3 والتى صدرت فى 2005 ولم تحقق النجاح المطلوب ولم تكن في مستوى الاجزاء الاولى من اللعبة لذلك الإستوديو كان يعمل على الجزء الرابع وكان من المفترض ان يكون مثل DOOM 3 ولكن تم وقف العمل عليه والبدء على DOOM الجديدة وكأنها عودة للسلسلة من البداية مرة اخرى ، DOOM 2016 عندما تم الإعلان عنها اول مرة احبها كل عشاق السلسلة حيث انها كانت مختلفة وفى اللعبة انت من تقتل وتعذب فى الشياطين وليس هم ، يمكنك أن تقطع اياديهم وارجلهم وحتى يمكنك ايضا ان تدمر جسمهم بالكامل بالمنشار الكهربى الذي ستمتلكه فى اللعبة.
تحديث جديد سيصل للعبة DOOM على Switch Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 10, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.